توم كروز وهايلي أتويل..قصة حب بعيدا عن الكاميرات انتهت في صمت

النجم توم كروز يصافح الجمهور في باريس_ الصورة من حساب فيلم "mission: impossible" على إنستجرام
1 / 5
النجم توم كروز يصافح الجمهور في باريس_ الصورة من حساب فيلم "mission: impossible" على إنستجرام
توم كروز في صورة مميزة_ الصورة من حساب فيلم  "Mission: Impossible" على إنستجرام
2 / 5
توم كروز في صورة مميزة_ الصورة من حساب فيلم "Mission: Impossible" على إنستجرام
صورة لتوم كروز في باريس أمام برج إيفيل
3 / 5
صورة لتوم كروز في باريس أمام برج إيفيل
هايلي أتويل في ابتسامة مميزة_ الصورة من حسابها على إنستجرام
4 / 5
هايلي أتويل في ابتسامة مميزة_ الصورة من حسابها على إنستجرام
النجمة هايلي أتويل_ الصورة من حسابها على إنستجرام
5 / 5
النجمة هايلي أتويل_ الصورة من حسابها على إنستجرام

كشفت آخر الأخبار انتهاء قصة الحب التي كانت تجمع بين النجم توم كروز والنجمة هايلي أتويل التي شاركت معه في فيلمه الأخير "Mission: Impossible 7".

انتهاء علاقة توم كروز وهايلي أتويل

الثنائي اللذان لم يسبق لهما تأكيد علاقتهما بشكل صريح، ولكن قيل أنهما "اقتربا" من بعض أثناء تصوير فيلم "Mission: Impossible 7"، رصدتهم كاميرات الجمهور ووسائل الإعلام معًا في أحداث مثل بطولة ويمبلدون للتنس هذا الصيف، وأكدت مصادر مقربة أن قصة حب نشأت بين توم كروز، 59 عامًا، وشريكته في بطولة الفيلم الممثلة البريطانية هايلي أتويل،البالغة من العمر 39 عامًا، لكن قال أحد المصادر مؤخرًا في تصريح لصحيفة The Sun يوم الجمعة، أن الثنائي تجاوزا فترة صعبة للغاية من التصوير معًا، لكنهما حققا نجاحًا كبيرًا حقًا، ولكن مع انتهاء الفيلم الأخير قررا العودة ليكونا أصدقاء فقط، كما أكدت مصادر مقربة انتهاء العلاقة بينهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Cruise (@tomcruise)

هايلي أتويل بصحبة توم كروز

وفي نفس السياق، أفادت صحيفة دايلي ميل، أن هايلي أتويل كانت بصحبة توم كروز في مركز تسوق في برمنغهام في أغسطس الماضي، بعد توقف تصوير فيلم "Mission: Impossible 7" مؤقتًا، وتأجيله عدة مرات بسبب جائحة فيروس كورونا. وكشفت الصحيفة أيضًا أن توم كروز، الذي يجسد دور إيثان هانت في الفيلم الشهير، وهايلي أتويل، التي تجسد شخصية جريس، قضيا معظم العام الماضي في تصوير الفيلم في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وكذلك في روما وفينيسيا والنرويج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hayley Atwell (@wellhayley)

علاقات توم كروز السابقة

وفي سياق متصل، قيل إنهما أصبحا لا ينفصلان إلى حد ما منذ اليوم الأول في الفيلم أثناء عملهما معًا، وبحسب ما ذكره المقربون من النجم، لم يحظ توم كروز برومانسية حقيقية منذ طلاقه من زوجته السابقة كاتي هولمز في عام 2012، ولديه منها ابنة تدعى سوري، تبلغ من العمر 15 عامًا، وقبل زواجه من كاتي، كان توم متزوجًا من نيكول كيدمان من عام 1990 إلى عام 2001. وبعد انفصالهما، احتفظ بوصاية طفليهما بالتبني، كونو ، 26 عامًا، وإيزابيلا، 28 عامًا. وكان الزواج الأول لتوم كروز من ميمي روجرز، واستمر من عام 1987 حتى عام 1990.





 

×