أسباب انفصال إيلون ماسك وغرايمس بعد 3 سنوات من المواعدة

تصدر رجل الأعمال الأميركي إيلون ماسك Elon Musk ورفيقته غرايمس Grimes التريند بعد الإعلان عن انفصالهما بعد علاقة استمرت ثلاث سنوات.

إيلون ماسك يعلن خبر انفصاله عن غرايمس

أكد إيلون ماسك Elon Musk، صاحب شركة تيسلا للسيارات ومؤسس شركة SpaceX أنه هو والمغنية الكندية غرايمس Grimes "شبه منفصلين"، لكنهما على علاقة جيدة، ويتشاركان في تربية ابنهما البالغ من العمر عامًا واحدًا، وفي تصريح له لموقع page six، قال إيلون ماسك: "نحن شبه منفصلين، لكن علاقتنا تتميز بالاحترام، ونرى بعضنا البعض باستمرار وفي حالة جيدة". وأضاف أن سبب الانفصال هو أن عمله يتطلب منه التواجد باستمرار في تكساس، أو السفر إلى خارج البلاد، في حين أن عملها أساسًا في لوس أنجلوس.

إيلون ماسك يعلن انفصاله عن المغنية الكندية غرايمس
إيلون ماسك يعلن انفصاله عن المغنية الكندية غرايمس 

آخر ظهور للثنائي معًا

من جانبه، أفاد موقع BBC، أن آخر مرة التقطت عدسات المصورين الثنائي معًا كانت في حفل ميت غالا، أثناء مغادراتهما الحفل في وقت سابق من هذا الشهر، وكانت غرايمس قد سارت بمفردها على السجادة الحمراء، لكن انضم إليها حبيبها الملياردير داخل الحدث. كما كشف نفس الموقع أن إيلون ماسك كان متزوجًا من المؤلفة الكندية Justine Wilson، ولديه خمسة أبناء منها، التوأم جريفين وكزافييه، 17 عامًا، وثلاثة توائم، داميان، وساكسون، وكاي، 15 عامًا.

رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك
رجل الأعمال الشهير إيلون ماسك

علاقات إيلون ماسك وغرايمس السابقة

وبحسب ما ذكرته وكالة أسوشيتد برس، إيلون ماسك، رجل الأعمال البالغ من العمر 50 عامًا، لديه ستة أطفال من علاقات سابقة، مات واحد منهم في سن الطفولة، وتزوج ثلاث مرات، منهم مرتين من الممثلة تالولا رايلي، تزوجا لأول مرة في عام 2010، لكنهما انفصلا في عام 2012، وتصالحا بعد عام، وتزوجا مرة أخرى في عام 2013، قبل الطلاق مرة أخرى في عام 2016، في حين لم تتزوج غرايمس من قبل، وابنها من إيلون ماسك هو طفلها الأول.

 

الصور من قناتي Access وEnews على يوتيوب