رسميًا.. دانيال كريج وجيمس بوند يحملان نفس الرتبة في البحرية الملكية البريطانية

النجم دانيال كريج
1 / 5
النجم دانيال كريج
دانيال كريج في مشهد أكشن
2 / 5
دانيال كريج في مشهد أكشن
أحد مشاهد أفلام جيمس بوند
3 / 5
أحد مشاهد أفلام جيمس بوند
تعيين دانيال كريج برتبة قائد فخري في البحرية الملكية البريطانية
4 / 5
تعيين دانيال كريج برتبة قائد فخري في البحرية الملكية البريطانية
دانيال كريج النجم الكبير
5 / 5
دانيال كريج النجم الكبير

في أحدث مفاجأة لجمهور ومتابعي أفلام جيمس بوند بشكل عام، ومعجبين النجم دانيال كريج بشكل خاص، النجم دانيال كريج وجيمس بوند يحملان الآن نفس الرتبة في البحرية الملكية البريطانية.

دانيال كريج برتبة قائد فخري في البحرية البريطانية

بحسب ما أعلنته بعض المصادر الإخبارية، تم تعيين النجم دانيال كريج، بطل أفلام جيمس بوند، قائدًا فخريًا في البحرية الملكية البريطانية، وهو نفس المنصب الذي شغله جيمس بوند في فيلمه المنتظر "No Time to Die". وقال دانيال كريج  في بيان أعلن فيه عن منصبه في القوات المسلحة البريطانية: "يشرفني حقًا تعييني برتبة قائد فخري في الخدمة وسط القيادة العليا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by James Bond 007 (@007)

بيان رئيس البحرية الملكية

وبحسب ما ورد في موقع EW، رحب اللورد توني راداكين، رئيس البحرية الملكية، أيضًا بـ "دانيال كريج، من خلال الإشادة بالتزامه في سلسلة أفلام جيمس بوند، وقال في بيان رسمي: "دانيال كريج معروف جيدا بكونه قائدًا عسكريًا على مدى الخمسة عشر عاما الماضية، ضابط في البحرية يحافظ على سلامة بريطانيا من خلال القيام بالمهمات الصعبة في جميع أنحاء العالم، وهذا ما تفعله البحرية الملكية الحقيقية كل يوم، باستخدام التكنولوجيا والمهارة بنفس طريقة دانيال كريج في أفلام جيمس بوند".

جيش المملكة المتحدة يسلط الضوء على معدات الفيلم

وفي نفس السياق، يأتي تعيين كريج بعد أن سلط جيش المملكة المتحدة الضوء على سفينة بحرية جديدة خلال إنتاج فيلم "No Time to Die"، حيث من المقرر أن يعرض الفيلم مشاهد تتضمن صواريخ بحرية جديدة مدمرة للدفاع الجوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by James Bond 007 (@007)

يُذكر أنه بعد عدة تأخيرات في أعقاب جائحة فيروس كورونا، أصبح فيلم "No Time to Die" للمخرج كاري فوكوناجا، والذي يعتبر آخر ظهور لدانيال كريج في أفلام جيمس بوند، جاهزًا أخيرًا لعرضه في دور السينما في 8 أكتوبر المقبل، أي بعد أكثر من عام من تاريخ إصداره الذي كان مقررًا في الأصل في أبريل 2020.

 

الصور من حساب 007 على إنستجرام

 

×