صور مرحة ومبهجة من الموسم الثاني لمسلسل "Emily In Paris"

ليلي كولينز النجمة الشهيرة وبطلة مسلسل "Emily in Paris"، فاجئت الجميع مساء اليوم الخميس، بالكشف عن اللقطات الأولى من الموسم الثاني من المسلسل الشهير الذي عرض موسمه الأول في العام الماضي على منصة نتفليكس.

الصور الأولى من الموسم الثاني لمسلسل "Emily in Paris"

ليلي كولينز نشرت عدة صور عبر حسابها على انستجرام، لبعض مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل "Emily in Paris" المقرر عرضه قريبًا على نتفليكس، وعلقت بقولها: "أخيرًا.. أول نظرة على الموسم الجديد من مسلسل إيميلي في باريس، متحمسة جدًا للتعاون مع هؤلاء النجوم الرائعين، لا أطيق الانتظار حتى يرى الجمهور ما هو قادم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)

ليلي كولينز تواصل ارتداء أزيائها المبهجة وغير المألوفة في "Emily in Paris 2"

وظهرت ليلي كولينز في الصور، وهي تؤدي شخصيتها الشهيرة، إضافة إلى ارتدائها ملابس مبهجة وبتصميمات غير مألوفة، ولاقت الصور إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذين عبروا عن مدى حماسهم لمتابعة العمل فور طرحه.

ولم يكشف صنع العمل حتى الآن عن موعد طرح الموسم الجديد من المسلسل الذي نال إعجاب الجمهور بمجرد طرح حلقات الموسم الأول، إلا أن البعض تمنى أن يُطرح الموسم المنتظر في نهاية العام الجاري، خاصة وأن ليلي كولينز كشفت عن الصور الدعائية الأولى، وهو ما يبشر بقرب طرح البرومو الرسمي أيضًا.

ايميلي

معلومات عن مسلسل "Emily in Paris"

الجدير بالذكر أن مسلسل "إيميلي في باريس" هو مسلسل كوميدي دراما أمريكي مكون من 10 حلقات، وتم عرضه على نتفليكس في أكتوبر 2020. المسلسل من بطولة ليلي كولينز،أشلي بارك وكايت والش.

وتدور الأحداث حول فتاة أمريكية شابة يتم تعيينها للعمل في باريس بشركة تسويق شهيرة، من أجل إضافة المنظور واللمسة الأمريكية على الأمور بالشركة، إلا أنها تدخل في العديد من الصدامات الثقافية لاختلاف أسلوبها عن أسلوب زملائها بالشركة.

الصور مأخوذة من حساب ليلي كولينز بانستجرام