فيديو تريلر جديد لفيلم "Dune" والكشف عن موعد عرضه بالولايات المتحدة

زيندايا من كواليس الفيلم
1 / 5
زيندايا من كواليس الفيلم
بوستر من فيلم "Dune"
2 / 5
بوستر من فيلم "Dune"
تيموثي شالاميت وزيندايا من فيلم "Dune"
3 / 5
تيموثي شالاميت وزيندايا من فيلم "Dune"
أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم
4 / 5
أثناء تصوير أحد مشاهد الفيلم
أبطال فيلم "Dune"
5 / 5
أبطال فيلم "Dune"

نشرت صفحة فيلم "Dune" على انستجرام مقطعا دعائيًا قصيرًا عن الفيلم، أعلنت فيه موعد إصداره المرتقب، وهو بعد شهر من الآن، في 22 أكتوبر المقبل.

تريلر قصير من فيلم "Dune"

المقطع عبارة عن لقطات سريعة متتابعة لبعض مشاهد الفيلم، مع كلمة "شهر واحد" مكتوبة على الشاشة، وكتبت صفحة الفيلم في التعليق على المقطع الدعائي القصير: "ينطلق الفيلم بعد شهر واحد، فيلم "Dune" قريبًا في 22 أكتوبر". كما يعرض المقطع الدعائي أيضًا لقطات جديدة في إحدى الكثبان الرملية، والتي تظهر بشكل بارز، كما يتم عرض لقطات غامضة، والتي من شأنها أن تزيد من تشويق الجمهور الذي ينتظر صدور الفيلم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DUNE (@dunemovie)

لقطات من التريلر الرسمي للفيلم

في التريلر الرسمي لـ "Dune"، الذي صدر منذ شهرين، يعرض المقطع الدعائي عدد من اللقطات الجديدة، بما في ذلك موت تيموثي شالاميت في الفيلم، وحقق التريلر الرسمي للفيلم أكثر من مليون مشاهدة على يوتيوب في الأسبوع الأول فقط من عرضه، حيث يتناول قصة قتال بين حكام القبائل، بعد آلاف السنين من عصرنا، من أجل السيطرة على أعشاب معينة، عبارة خليط يطيل العمر ويقدم قوى خارقة.

تفاصيل عن الفيلم

الفيلم مقتبس عن رواية لـ"فرانك هربرت"، وإخراج دينيس فيلنوف، ويضم نخبة كبيرة من النجوم من بينهم، تيموثي شالاميت، جوش برولين، ريبيكا فيرجسون، زيندايا، جيسون موموا، ستيلان سكارسجارد، أوسكار إسحاق، شارون دنكان بروستر، ديف باتيستا، شارلوت رامبلينج، وستيفن ماكينلي هندرسون. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DUNE (@dunemovie)

جدير بالذكر أن الفيلم عُرض لأول مرة في 3 سبتمبر الحالي في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، وصدر في فرنسا وبلجيكا والنرويج والسويد وسويسرا في 15 من نفس الشهر. ومن المقرر إصداره في المملكة المتحدة في 21 أكتوبر المقبل، والولايات المتحدة في اليوم التالي في 22 أكتوبر.

 

الصور من صفحة الفيلم على إنستجرام



 

×