وفاة ويلي جارسون أحد نجوم مسلسل "S&C"بعد صراع مع المرض

رحل عن عالمنا اليوم ويلي جارسون، الممثل القدير، والذي اشتهر بتجسيد دور ستانفورد بلاتش في المسلسل الأصلي "S&C"عن عمر يناهز 57 عامًا.

وفاة ويلي جارسون بطل مسلسل "S&C"

بحسب ما نشرته صحيفة الجارديان، لم يتم الإعلان رسميًا عن معلومات حول سبب وفاة ويلي جارسون، لكن مايكل باتريك كينج، المنتج التنفيذي لمسلسل "And Just Like That" كشف في بيان يوم الثلاثاء إن جارسون كان مريضًا. وقال في بيانه أيضًا، والذي نقلته وسائل الإعلام: " فقدت عائلة مسلسل "S&C" النجم ويلي جارسون، الذي كان واحدًا من أفرادها المخلصين، وكانت روحه وتفانيه في مهنته حاضرة كل يوم في التصوير، كان موجودًا دائمًا، يعطينا كل ما لديه، حتى أثناء مرضه، يفتقد الجميع ويلي جارسون كممثل وشخص، لكنه سيظل في ذاكرتنا دائمًا بروحه وأدواره ومواقفه التي لا تنسى مع الجميع". كما أكد خبر وفاته أيضًا المنشور الذي شاركته النجمة سينثيا نيكسون عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت في التعليق عليه: "نشعر ببالغ الحزن والأسى على رحيل ويلي جارسون".

الجميع يُعربون عن حزنهم لوفاته

وفي نفس السياق، قال بيان من HBO، ونقلته شبكة CNN: "كان ويلي جارسون في حياته العادية، كما هو الحال على الشاشة، صديقًا مخلصًا ونورًا ساطعًا لكل شخص في عالمه، وكان أحد أفراد شركتنا لما يقرب من 25 عامًا، نشعر بحزن عميق لمعرفة خبر وفاته، ونقدم خالص تعازينا لأسرته وجمهوره ومحبيه". كما أعرب أصدقاء النجم الكبير عن حزنهم على وسائل التواصل الاجتماعي مع انتشار خبر وفاته، حيث وصفه جيسون ألكساندر بأنه رجل لطيف وممثل قدير. في حين كتب الممثل جوش تشارلز: "أنا في حالة صدمة، هذه أخبار محزنة للغاية وأتقدم بخالص التعازي لابنه وعائلته". 

ويلي جارسون الممثل القدير

ولد ويلي جارسون في نيوجيرسي عام 1964، وكان يتمتع بموهبة فريدة في التمثيل بدأت في أواخر الثمانينيات. وتضمنت أدواره المتميزة أجزاءًا من بعض أكثر الأعمال شهرة من التسعينيات والعقد الأول من القرن الحادي والعشرين، بما في ذلك "Twin Peaks"، و "Friends"، و "The X-Files"، و"Buffy the Vampire Slayer"، و"Ally McBeal"، و"Boy Meets World" وغيرهم الكثير، كما شارك في مسلسل "S&C" الشهير، والذي تم بثه لأول مرة في عام 1998 على HBO، واستمر لمدة ستة مواسم، وظهر في الجزء الثاني منه "S&C2"، وقام مؤخرًا بإعادة تجسيد دوره في مسلسل "And Just Like That" الذي يتم إنتاجه حاليًا.

 

الصور من حساب ويلي جارسون على إنستجرام