نجوم فريق BTS يلقون كلمة في الأمم المتحدة ويقدمون استعراض "Permission to Dance".. بالفيديو

فرقة BTS ألقت اليوم كلمة في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وذلك من أجل المساعدة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة لعام 2030، في عدة قضايا عالمية، وقدمت الفرقة استعراض أغنيتهم Permission to Dance" في الأمم المتحدة.

فرقة BTS تلقي كلمة في الأمم المتحدة

وألقت اليوم فرقة البوب الكوري BTS كلمة خلال اجتماع الجمعية العامة للأمم المتحدة،  وذلك للمساعدة في تعزيز أهداف الأمم المتحدة لعام 2030 والتي تشمل إنهاء الفقر المدقع، والحفاظ على الكوكب، وتحقيق المساواة بين الجنسين، وقالت الفرقة في كلمتها:"كل خيار نتخذه هو بداية التغيير، وليس النهاية.. لقد سمعت أن الأشخاص في سن المراهقة والعشرينيات من العمر يُشار إليهم اليوم على أنهم جيل COVID الضائع، وأنهم ضلوا طريقهم في وقت يحتاجون فيه إلى أكثر الفرص تنوعًا ويجب عليهم تجربة أشياء جديدة".

فريق BTS يؤدون استعراض غنائي في الأمم المتحدة

وتابعت الفرقة في كلمتها في الأمم المتحدة: "لكننا نعتقد أنه من المبالغة القول إنهم فقدوا لمجرد أن المسارات التي يسلكونها لا يمكن رؤيتها بالعيون البالغة.. نعتقد أنه بدلاً من" الجيل الضائع "، سيكون الاسم المناسب هو" الجيل المرحب به "، لأنه بدلاً من الخوف من التغيير، يقول هذا الجيل، "أهلا وسهلا!" ويواصل المضي قدما"، وتلقى مقطع الفيديو الخاص بخطاب BTS الذي مدته سبع دقائق أكثر من 6 مليون مشاهدة في لحظات قليلة.

ولاقت كلمة فرقة BTS في الأمم المتحدة تفاعل كبير من الجمهور ومعجبي الفرقة على مواقع التواصل، وقدموا خلال الحدث الرسمي، استعراض أغنيتهم الشهيرة " Permission to Dance"،  وصورت الأغنية والاستعراض في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، وطرحت الفرقة الفيديو على يوتيوب، والذي لاقى أيضاً تفاعل كبير من الجمهور.

نجوم فرقة BTS يخطفون الأنظار في الأمم المتحدة

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها فرقة BTS في الأمم المتحدة، ففي عام 2018، قامت BTS بزيارة لمساعدة اليونيسف في الترويج لـ Generation Unlimited، وهي حملة مخصصة لتعليم الشباب، وكانت آخر أعمالهم في أغسطس الماضي حيث طرحت الفرقة  ريمكس لأغنيتهم ​​الناجحة "Butter"، مع  مغني الراب Megan Thee Stallion.