بريتني سبيرز تعيد تنشيط حسابها على إنستجرام بعد استراحة قصيرة

بريتني سبيرز أعادت تنشيط حسابها على إنستجرام مرة أخرى، بعد غلقه مؤخرًا بعد إعلان خطوبتها من سام أصغري، وشاركت بعض المنشورات الجديدة عليه.

بريتني سبيرز تعيد  تنشيط حسابها على إنستجرام

بعد إغلاق حسابها على إنستجرام، كتبت بريتني سبيرز على تويتر لتطمئن جمهورها أنها قامت بإلغاء الحساب لتأخذ فترة استراحة لتحتفل بخطوبتها على سام أصغري، كما أكدت أيضًا أنها ستعود قريبًا، وبالفعل بعد ستة أيام فقط، فعلت ذلك بالضبط، حيث نشرت بريتني سبيرز صور عن قرب لنفسها وهي تقف في منطقة خضراء، والتي تبدو مشابهة للعديد من الصور الأخرى التي نشرتها: وكتبت في التعليق عليها: "لم أستطع الابتعاد عن إنستجرام أكثر من ذلك، لذا عدت بالفعل".

صور بريتني سبيرز الجديدة بعد إغلاق الحساب

في حين حصلت الصور التي شاركتها بريتني على ما يقرب من 500 ألف إعجاب في غضون ساعتين فقط من نشرها، أشار البعض إلى أن الصور لا تبدو جديدة، وطلبوا منها مشاركة صور أخرى، حيث كتب أحد المعجبين في التعليقات: "هل يمكنك تحميل المزيد من الصور؟ نحن قلقون للغاية بريتني"!!

الصورة التي نشرتها بريتني سبيرز مؤخرًا
الصورة التي نشرتها بريتني سبيرز مؤخرًا

كيف استخدمت بريتني سبيرز حسابها في قضية الوصاية؟

جدير بالذكر أن حساب بريتني سبيرز على إنستجرام كان محورًا للمعركة حول الوصاية عليها، وهي ترتيب قانوني معقد فرضته المحكمة عليها في عام 2008، وبموجب تلك الوصاية، التي عادة ما تكون مخصصة لكبار السن أو المرضى، أصبح والدها، جيمي سبيرز مسؤولاً عن شؤونها المالية والرعاية الصحية والقرارات الرئيسية الأخرى المتعلقة بأمورها الشخصية، وبينما كانت بريتني سبيرز تسعى لاستعادة السيطرة على حياتها، تكهن المعجبون بأنها كانت ترسل رسائل ضمنية من خلال منشوراتها عبر حسابها على إنستجرام، حتى منشوراتها الغريبة في بعض الأحيان كانت تدفع الناس لمحاولة فهم المغزى الحقيقي من ورائها.

 

الصور من حساب بريتني سبيرز على إنستجرام