أبرز اللقطات من حفل جوائز إيمي Emmy Awards 2021 ..فيديو وصور

أُقيم أمس الأحد، حفل توزيع جوائز الإيمي Emmy Awards في دورته الثالثة والسبعين، والذي اعتبره الكثيرون حفلًا خاصًا ومميزًا، لأنه جاء بعد فترة طويلة من الإغلاق بسبب فيروس كورونا، وبالتالي كان هناك كثير من اللقطات التي لفتت الأنظار في الحفل الذي أقيم في الهواء الطلق بسبب ظروف انتشار الفيروس.

عفوية النجوم 

تميز حفل هذا العام أيضًا بالكثير من اللقطات العفوية التي أظهرت فرحة النجوم الحاضرين، لا سيما النجوم الذين فازوا بالجوائز، حيث نجد من يرقص على المنصة، وأخرى تدمع عيناها عند تسلمها الجائزة، بعضهم علق على تسليمه الجائزة بكلمات مؤثرة تُظهر فرحة التكريم عندما يأتي بعد الكثير من المجهود والتعب، كما تم تقديم العروض والاحتفالات وبعض الأغاني في الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by O-T Fagbenle (@otfagbenle)

لقطات غريبة في الحفل

ظهر بعض النجوم بملابس وإطلالات غريبة في حفل جوائز الإيمي هذا العام، حيث ظهر ارتدى O-T Fagbenle مظهرًا نيجيريًا تقليديًا باللون الأحمر مع لمسات سوداء، وظهر في صورة أخرى عبر حسابه على إنستجرام وهو يرقص مع تمثال جائزة الإيمي الموجود على المنصة. في حين ارتدى كريس سوليفان وراشيل سوليفان ملابس متشابهة تقريبًا، حيث ظهر كل منهما بنفس البدلة لكن بألوان مختلفة.

تقليل أعداد الحضور

في الأعوام السابقة، كان يحرص الجميع على التواجد في هذا الحفل المميز كل عام، لكن بسبب بروتوكولات الحماية من فيروس كورونا تم تقليل أعداد الحضور، حيث أفادت بعض التقارير أن عدد الحضور في حفل جوائز الإيمي هذا العام لم يتجاوز 500 شخصًا فقط، بالإضافة إلى تغيير مكان إقامة الحفل بهدف تقديم العروض والتكريمات دون الخوف من انتشار العدوى.