النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شاهدوا كيف احتفل مشاهير هوليوود باليوم العالمي لباتمان..وتفاصيل عن فيلم "The batman" القادم

باتمان الشخصية الخارقة_ الصورة من حساب باتمان على إنستجرام
1 / 5
باتمان الشخصية الخارقة_ الصورة من حساب باتمان على إنستجرام
شخصية باتمان الأسطورية_ الصورة من حساب باتمان على إنستجرام
2 / 5
شخصية باتمان الأسطورية_ الصورة من حساب باتمان على إنستجرام
إحدى الرسومات العالمية لشخصية باتمان_ الصورة من حساب باتمان على إنستجرام
3 / 5
إحدى الرسومات العالمية لشخصية باتمان_ الصورة من حساب باتمان على إنستجرام
مشهد لشخصية باتمان_ الصورة من حساب باتمان على إنستجرام
4 / 5
مشهد لشخصية باتمان_ الصورة من حساب باتمان على إنستجرام
صورة من وراء الكواليس لفيلم The batman_ الصورة من حساب مات ريفز على إنستجرام
5 / 5
صورة من وراء الكواليس لفيلم The batman_ الصورة من حساب مات ريفز على إنستجرام

على الرغم من أن باتمان هو ثاني أقدم بطل خارق في السلاسل الشهيرة، حيث جاء سوبرمان أولاً، إلا أنه سيظل الأكثر شهرة وتأثيرًا في ذاكرة الجميع.

مات ريفز يحتفل بيوم باتمان 

احتفل المخرج مات ريفز، الذي يقوم حاليًا بإخراج فيلم "The batman" الجديد المقرر عرضه في عام 2022، باليوم العالمي لشخصية باتمان من خلال مشاركة بعض أعمال باتمان الفنية الجديدة للفنان بيل سينكيويتز، حيث تُظهر الصورة باتمان وهو ينظر نحو المدينة أدناه، وتضيء إشارة باتمان في السماء، ويتم دمجها بخلفية حمراء. كما نشر مات ريفز أيضًا عبر حسابه على تويتر صورة من وراء الكواليس أثناء الإعداد لشخصية باتمان في الفيلم الجديد.

غال غادوت بقناع باتمان

انضمت غال غادوت Gal Gadot يوم السبت إلى الملايين من عشاق شخصيات الابطال الخارقين للاحتفال بيوم باتمان، حيث شاركت عبر حسابها على إنستجرام مقطع فيديو لها وهي ترتدي قناع باتمان، وكتبت في التعيق على الفيديو: "عيد ميلاد سعيد باتمان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gal Gadot (@gal_gadot)

زاك سنايدر مخرج أفلام باتمان السابقة

أما المخرج الأمريكي زاك سنايدر Zack Snyder، فقد شارك مقالًا عن أفلام باتمان وكتب في التعليق عليه: "يوم باتمان سعيد". وفي نفس السياق، ذكر موقع  screenrant أنه بعد النجاح الهائل الذي حققته أفلام عالم مارفل السينمائي، تم تكليف زاك سنايدر بإخراج أفلام  لشخصيات الأبطال الخارقين. وكان أول فيلمين من أفلام زاك مثيرين للجدل لأسباب مختلفة، لكن فيلمه "Justice League"، الذي صدر في وقت سابق من هذا العام، قد أشاد به الجمهور والنقاد على حد سواء.

تفاصيل فيلم "The Batman" الجديد

وفي سياق متصل، يوم باتمان هو حدث سنوي تنظمه شركة DC Entertainment للاحتفال بباتمان والترويج له. أما بالنسبة لفيلم "The Batman" المقرر إصداره في عام 2022، فهو من إخراج مات ريفز، الذي كتب السيناريو مع بيتر كرايغ، وبطولة روبرت باتينسون في دور بروس واين / باتمان، إلى جانب زوي كرافيتز، وبول دانو، وجيفري رايت، وجون تورتورو، وبيتر سارسجارد، وباري كيوغان، وتدور أحداث الفيلم حول محاربة الجريمة، حيث يكشف باتمان عن الفساد في مدينة غوثام الخيالية بينما يواجه قاتلًا متسلسلًا يعرف باسم ريدلر، ومن جانبه وعد مات ريفز أن الفيلم سيكون مختلفًا عن الأفلام السابقة، بما في ذلك عدم إعادة صياغة القصة الأصلية.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Batman (@thebatman)

جدير بالذكر أن أحد أكثر الخيارات إثارة للجدل في أفلام زاك سنايدر للأبطال الخارقين كان اختيار بن أفليك في دور باتمان، حيث تعرض كل ممثل تقريبًا لانتقادات من قبل عشاق شخصية باتمان في البداية، وحصل بن أفليك نفسه على نصيبه العادل من الانتقادات عبر الإنترنت، حيث ركزت نسخة بن أفليك من باتمان على بروس واين الأكبر سناً، الذي كان يحارب الجريمة لسنوات، لكن أصبحت شخصية باتمان التي جسدها بن أفليك في النهاية أكثر تقديرًا على مر السنين، حيث أشاد الكثيرون الآن بتصوير بن أفليك الأكثر نضجًا للشخصية، وكان بن أفليك في مرحلة ما سيقوم بالإخراج والكتابة والتمثيل في فيلم باتمان منفردًا، لكن وارنر براذرز رشحت روبرت باتينسون في الدور بعد انسحاب بن أفليك.

 



 

×