صور الانتهاء من تصوير الموسم الرابع من مسلسل "Stranger Things"

بعد تأجيل التصوير عدة مرات، انتهى أخيرًا تصوير الموسم الرابع من مسلسل "Stranger Things"، وفقًا لما ورد في تصريحات الممثل نواه شناب Noah Schnapp.

الانتهاء من تصوير مسلسل "Stranger Things"

منذ عرض الموسم الثالث لأول مرة في يوليو من عام 2019، كان الجمهور ينتظرون بفارغ الصبر الموسم التالي من المسلسل. وفي تغريدة على حساب Stranger Things Spoilers على تويتر، أكدوا أنه وفقًا للممثل نواه شناب، أن الموسم الرابع من مسلسل "Stranger Things" قد انتهى تصويره رسميًا، وأكد أيضًا أن المقطع الدعائي سيصدر قريبًا، بحسب ما ورد في موقع screenrant، الذي ذكر أيضًا أن صفحة المسلسل على إنستجرام نشرت مؤخرًا مجموعة من الصور من المسلسل، والتي جمعت بعض أعضاء فريق العمل مثل جو كيري، وجاتين ماتارازو، وMaya Hawke، وسادي سينك Sadie Sink، وناتالي داير Natalia Dyer.

تأجيل تصوير الموسم الرابع عدة مرات

شهد الموسم الرابع من مسلسل "Stranger Things" عدة تأجيلات بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث تم الإعلان عنه في الأصل في سبتمبر من عام 2019، جنبًا إلى جنب مع إعلان تشويقي لمدة دقيقة على يوتيوب، وبدأ التصوير رسميًا في فبراير من عام 2020، لكن بعد أسبوعين، أمرت نتفليكس جميع المنتجين عبر شبكتها، بما في ذلك  مسلسل "Stranger Things"، بوقف التصوير بسبب وباء كورونا المستجد. وبعد عدة تأخيرات أخرى، تم استئناف تصوير الموسم الرابع من المسلسل في 28 سبتمبر 2020. وفي يونيو من هذا العام، أكد ديفيد هاربور، الذي يجسد دور الزعيم جيم هوبر في المسلسل، أنه من المقرر الانتهاء من التصوير في أغسطس من هذا العام.

أسباب تأخير التصوير

في حين أن جائحة كورونا هي السبب في الغالب وراء تأخير التصوير، إلا أنها في الواقع ليست السبب الوحيد في ذلك، حيث كشف المنتج المنفذ، شون ليفي، أن طبيعة الموسم 4  من مسلسل "Stranger Things" جعلت من الصعب تصويره بشكل خاص، بسبب عدد المواقع والمناطق الطبيعية التي كان لابد من التصوير فيها هذا الموسم. أضاف شو ليفي أيضًا أنه بينما ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الموسم التالي، الذي لم يتم تحديد تاريخ عرضه حتى الآن، يجب أن يضعوا في اعتبارهم أن تلك التأخيرات ستؤدي على الأرجح إلى نتيجة تستحق هذا الانتظار.

 

الصور من حساب المسلسل على إنستجرام