شاكيرا ترقص مع والدها احتفالا بعيد ميلاده التسعين..فيديو

بعد أسبوع من توجيه رسالة مؤثرة لوالدها بمناسبة عيد ميلاده التسعين، شاركت مغنية البوب شاكيرا Shakira متابعيها جزءًا من الاحتفال بعيد ميلاد والدها، حيث نشرت فيديو وهي ترقص معه بطريقة مرحة للغاية.

رقص شاكيرا مع والدها

نشرت الفنانة الكولومبية شاكيرا مقطع فيديو على حسابها على إنستجرام، ترقص فيه بسعادة بالغة مع والدها على أغنية "Last night I dreamed of you"، وكتبت في التعليق عليها: "عندما أرى كل هذا القدر من الحب والاحترام والتقدير الذي يحظى به من جميع من حوله، أفكر في حياتي وأتساءل عما إذا كنت سأحظى بمثل هذا القدر من الحب الصادق والتقدير ممن حولي عندما أكبر مثله وأصل إلى تلك المرحلة العمرية". كما أظهرت شاكيرا أيضًا الإعجاب والفخر الذان تشعر بهما تجاه والدها، وسلطت الضوء على صفاته، وكتبت: "لقد كان كاتبًا ومبدعًا، وصاحب ثروة أدبية وفكرية هائلة". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

رسالة من شاكيرا لوالدها

وفي سياق متصل، استخدمت شاكيرا أيضًا مواقع التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي لمشاركة رسالة مؤثرة مخصصة لوالدها، حيث هنأت المغنية الكولومبية والدها، الذي بلغ من العمر 90 عامًا، بصورة تجمع بين والدها، الذي يُدعى ويليام، ووالدتها السيدة نيديا ريبول تورادو. وقالت شاكيرا، البالغة من العمر 44 عامًا، إن والدها هو أعظم قدوة لها، وهو النور الذي ينير طريقها. وجاء في نص رسالتها: "لقد علمتني من خبراتك، وأضأت لي طريقي، لقد أظهرت لي أن الحياة متنوعة وعميقة مثل البحر، وبالتالي، فقد أعطيت حياتي نفسها معنى آخر من خلال كرمك، والفرحة والبهجة التي غمرتنا بها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

الجمهور يتفاعل مع رسالة شاكيرا

حصل منشور شاكيرا عن والدها على تفاعل كبير من الجمهور، وظهر ذلك في تعليقات المتابعين على السوشيال ميديا، بالرسائل المؤثرة والرموز التعبيرية لأعياد الميلاد. وفي إحدى المناسبات، قالت شاكيرا عن والدها ذات مرة: "إنه ليس فقط والدي، إنه أهم شخص في حياتي، وأفضل أصدقائي، ليس فقط في مسيرتي المهنية، ولكن أيضًا في حياتي كلها".

 

الصور من حساب شاكيرا على إنستجرام