توم كروز يعترض على استراتيجية عرض "mission: impossible 7" بعد ما استغرق عاما في تصويره

تداولت بعض وسائل الإعلام اليوم خبر يكشف أن النجم الكبير توم كروز Tom Cruise غير راضٍ عن قرار شركة ViacomCBS الإعلامية بإصدار أحدث أفلامه "Mission: Impossible 7" على منصة باراماونت بلس بعد 45 يومًا فقط من إصداره في دور العرض، وهم الفيلم الذي انطلق تصويره قبل عام تقريبا.

تغييرات في شركة باراماونت

فيلم "mission: impossible 7" يعتبر واحدًا من أكثر الأفلام أهمية في شركة باراماونت بيكتشرز على مدار الـ 25 عامًا الماضية، كما يعتبر توم كروز نفسه أحد أكبر النجوم في الشركة. وتضمن الاتفاق أن يصدر فيلم "Mission: Impossible 7" في 30 سبتمبر المقبل بعد سلسلة طويلة من تغييرات تاريخ العرض، لكن خضعت باراماونت لتغيير كبير بالتزامن مع الإعلان الأخير عن تنحي جيم جيانوبولوس عن منصبه كرئيس تنفيذي لشركة باراماونت، وتعيين رئيس Nickelodeon، بريان روبينز، مسؤولية إدارة الشركة.

استراتيجية باراماونت في الإنتاج

يُقال إن شركة باراماونت بيكتشرز تعطي الأولوية للإصدارات على المنصة على الأفلام التي تُعرض في دور السينما، ويبدو أن هذه هي الاستراتيجية التي تعتمدها باراماونت في عام 2021، حيث أعلن بوب باكيش Bob Bakish، الرئيس التنفيذي لشركة ViacomCBS، أن أفلام الاستوديو، بدءًا من فيلم "A Quiet Place Part II"، ستعرض لأول مرة على منصة باراماونت بلس بعد 45 يومًا من طرحها في دور السينما، بما في ذلك فيلم توم كروز الجديد "Mission: Impossible 7". ومنذ ذلك الحين، أخرت باراماونت إصدار الفيلم، بالإضافة إلى فيلم توم كروز الآخر "Top Gun: Maverick" حتى عام 2022.

توم كروز غير موافق على قرارات باراماونت

بحسب ما ورد في موقع screenrant، صرح توم كروز بأنه غير موافق على قرار إصدار فيلم "Mission: Impossible 7" على منصة باراماونت بعد 45 يومًا فقط من العرض بصالات السينما، وكشف الموقع أيضًا أن توم كروز أراد الاحتفاظ بالنافذة السينمائية الحصرية لمدة 90 يومًا من إصدار الفيلم، وفقًا للمصادر التي افادت أيضًا أن الاستوديو تعاقد بالفعل على فيلم "Mission: Impossible 8"، ولكن لا توجد أي تفاصيل حتى الآن حول مستقبل الفيلم بعد ذلك أو علاقة باراماونت و توم كروز في الفترة المقبلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Cruise (@tomcruise)

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعارض فيها قرارات شركة باراماونت مع آراء توم كروز، ففي أغسطس 2006، بعد ثلاثة أشهر من إصدار فيلم " Mission: Impossible 3"، أنهى الرئيس التنفيذي آنذاك، سومنر ريدستون، عقد الاستوديو الحصري مع شركة إنتاج توم كروز، بسبب تصرفات توم كروز المثيرة للجدل. ومع ذلك، عاد توم كروز إلى الاستوديو في عام 2011 بإصدار فيلم "Mission: Impossible - Ghost Protocol"، ومنذ ذلك الحين لعب دور البطولة في أفلام "Jack Reacher"، وفيلم "Top Gun: Maverick" القادم.