سيلفستر ستالون يبيع مقتنياته في مزاد علني من أجل الانتقال إلى منزل جديد!

أعلنت شركة جوليان للمزادات عن بيع مقتنيات من حياة وأعمال نجم هوليوود سيلفستر ستالون Sylvester Stallone، بدءا من قفازات الملاكمة في فيلم "Rocky"، إلى أغطية الرأس في فيلم "Rambo"، وذلك في مزاد علني في ديسمبر المقبل.

بيع مقتنيات سيلفستر ستالون

بحسب ما صرحت به شركة جوليان للمزادات Julien’s Auctions، سيتم بيع ما يقرب من 500 عنصر من مقتنيات سيلفستر ستالون الشخصية والمهنية، بما في ذلك الأزياء، والنصوص، والدفاتر وغيرها من التذكارات من أبرز أفلامه، بما في ذلك أفلام "Rocky"، و"Rambo"، و"Cliffhanger"، و"The Expendables"، و"Demolition". وذكر موقع thenews أيضًا أن أبرز المقنيات ستشمل قفازات الملاكمة لـ "سيلفستر ستالون" من فيلم "Rocky III"، بتكلفة تقديرية تتراوح بين 10 آلاف إلى 20 ألف دولار، بالإضافة إلى دفاتر ملاحظات مكتوبة بخط اليد تتعلق بالأجزاء الأربعة الأولى من أفلام "Rocky" بسعر يتراوح بين 40 ألف دولار إلى 60 ألف دولار.

بيع مقتنيات سيلفستر ستالون
بيع مقتنيات سيلفستر ستالون

ماذا يقدم المزاد لعشاق فيلم رامبو؟

أما عشاق فيلم رامبو، فيقدم لهم المزاد مجموعة من السكاكين من الأفلام الثلاثة الأولى، بسعر يتراوح بين 10 آلاف إلى 20 ألف دولار للواحدة، بالإضافة إلى عصابة الرأس التي ارتداها ستالون في فيلم "Rambo: First Blood Part II" بسعر يتراوح بين 8 آلاف إلى 10 ألاف دولار، بالإضافة إلى تذكارات أخرى.

السبب وراء بيع سيلفستر ستالون لمقتنياته

من جانبه، قال مارتن نولان، المدير التنفيذي لمزادات جوليان، في بيان نقلته رويترز: "إن سيلفستر ستالون رجل رياضي، وهذا ما يمكن أن يقدمه للجمهور، المقتنيات الرياضية وأدوات أفلام الأكشن، سيتذكره الناس دائمًا  بذلك، وهذا هو السبب في توقع أن المزاد سيحقق أرباحا كبيرة للغاية". مضيفًا أن المزاد يعتبر حتى الآن فرصة نادرة جدًا لامتلاك أي شيء من مقتنيات وأعمال نجم كبير مثل سيلفستر ستالون. وعند سؤاله عن سبب قيام الممثل، البالغ من العمر 75 عامًا، ببيع المقتنيات، قال نولان: "إنه في الواقع ينتقل للعيش في مكان آخر، ويبيع منزله، لذلك هذا هو الوقت المثالي لأي شخص لتقليص حجم ممتلكاته".

 سيلفستر ستالون نجم الأكشن
 سيلفستر ستالون نجم الأكشن

في سياقٍ متصل، أفادت رويترز أن المزاد حول المقتنيات من حياة وأعمال سيلفستر ستالون سيُعقد يوم 5 ديسمبر المقبل في مزادات جوليان في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس، وسيسبقه معرض آخر في لندن، ابتداء من يوم الخميس في Mall Galleries.

 

الصور من حساب سيلفستر ستالون على فيسبوك