وفاة نورم ماكدونالد نجم "Saturday Night Live" بعد صراع مع السرطان

توفي نورم ماكدونالد، الممثل الكوميدي الكندي وعضو فريق Saturday Night Live، يوم الثلاثاء، بعد صراع مع المرض عن عمر 61 عامًا.

سبب وفاة نورم ماكدونالد

توفي الممثل الكوميدي نورم ماكدونالد عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد معركة استمرت تسع سنوات مع مرض السرطان، وفقًا لعائلته وممثليه، الذين أكدوا أن نورم ماكدونالد كان مصابًا بالسرطان منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وفي تصريحاتها لموقع deadline، قالت صديقته وشريكته المنتجة لوري جو هويكسترا، التي كانت معه عند وفاته: "كان توم ماكدونالد فخورًا طوال الوقت بكونه كوميديًا، ولم يرغب أبدًا في أن يؤثر المرض على الطريقة المرحة التي اعتادها جمهوره وأحباؤه". وأضافت أن الجميع سيفتقدون نورم ماكدونالد كثيرًا.

وفاة نورم ماكدونالد
وفاة نورم ماكدونالد

أصدقاء نورم ماكدونالد يعربون عن حزنهم لوفاته

في نفس السياق، أعرب نجوم الفن وأصدقاء نورم ماكدونالد عن خالص حزنهم على رحيل صديق العمل والكوميديان الشهير، حيث غرد الممثل الكندي سيث روجن: "كنت أنتظر بشدة مشاهدته في البرامج الحوارية، كان أطرف ضيف في كل العصور، لقد فقدنا عملاق الكوميديا اليوم، وواحد من العظماء في المجال". ومن جانبه، نعى الممثل الأمريكي جوش جاد النجم الكبير، قائلًا: "لقد فقدنا اليوم أحد عمالقة الكوميديا". كما قال الكاتب والمخرج إدغار رايت: "من بين كل الأحداث والبرامج التي تظهر على الإنترنت، فإن أكثرها متعة على الإطلاق هو أعمال نورم ماكدونالد، شكرًا يا صديقي على كل السعادة التي منحتنا إياها طول الوقت، وأعلن خالص حزني على رحيلك".

نبذة عن نورم ماكدونالد

ولد ماكدونالد في 17 أكتوبر 1959 في مدينة كيبيك بكندا، وبدأ العمل لأول مرة في النوادي الكوميدية حول مدينة أوتاوا الكندية، وانضم إلى فريق عمل SNL في عام 1993، حيث عمل كمضيف لبرنامج عطلة نهاية الأسبوع لمدة ثلاثة مواسم. وبحسب المعلومات الواردة في الجارديان، لعب ماكدونالد دور البطولة في "The Norm Show"، من عام 1999 حتى عام 2001، وظهر كضيف مضحك بشكل ملحوظ في العديد من البرامج الحوارية. وفي عام 2018، استضاف برنامجًا حواريًا على نتفليكس بعنوان "Norm Macdonald Has a Show"، والذي استمر من عام 2013 حتى عام 2017.

الصور من حساب نورم ماكدونالد على إنستجرام وقناته على يوتيوب