نتفليكس تتصدر قائمة الفائزين في حفل Emmy 2021 للفنون الإبداعية وتستحوذ على 9 جوائز

انتهى أمس آخر حفل لجوائز إيمي Emmy للفنون الإبداعية لعام 2021، وتم الإعلان عن قائمة الفائزين في العروض التي أقيمت ليلة السبت وبعد ظهر يوم الأحد ومساءً، في حفل هذا العام المُقام في لوس أنجلوس.

نتفليكس تتصدر قائمة الفائزين

تصدر مسلسل نتفيكس ""The Queen’s Gambit قائمة الفائزين مع تسعة جوائز، بينما احتل مسلسل ديزني "The Mandalorian"، وبرنامج "Saturday Night Live" الذي يبث على قناة NBC، المركز الثاني بسبعة جوائز لكل منهما، يليه مسلسل Love, Death & Robots"" بستة جوائز، بما في ذلك أربع جوائز تحكيم تم الإعلان عنها مسبقًا لهذا الأخير.

أعمال أخرى في قائمة الفائزين

كما حصل مسلسل RuPaul’s Drag Race"" التابع لشبكة قنوات VH1، ومسلسل The Crown"" التابع لنتفليكس على أربعة جوائز، وحقق "Bo Burnham: Inside" التابع لنتفليكس أيضًا، والوثائقي "David Attenborough: A Life on Our Planet"، ومسلسل WandaVision"" من ديزني، ومسلسل Ted Lasso"" على أبل tv، ومسلسل "Pose" التابع لفوكس، ثلاثة جوائز لكل منهم.

 

موعد الحفل الختامي لجوائز الإيمي

سيتم عرض نسخة من حفل جوائز الإيمي للفنون الإبداعية يوم السبت 18 سبتمبر في الساعة الثامنة مساءً على قناة FXX، كما سيتم بث حفل ختام جوائز الإيمي على الهواء مباشرة يوم الأحد، 19 سبتمبر، على شبكة CBS، والبث على قناة باراماونت بلس.

الصور من حساب Emmy على إنستجرام