صور أبرز إطلالات النجمات في حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي 2021

تألقت العديد من النجمات في حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الـ78، الذي أقيم مساء اليوم السبت، بفينيسيا في إيطاليا، بحضور نخبة كبيرة من صناع الفن حول العالم.

بينيلوبي كروز بإطلالة فضية في حفل الختام

النجمة الإسبانية بينيلوبي كروز التي افتتحت فعاليات المهرجان بفيلمها Parallel Mothers للمخرج الكبير بيدرو ألمودوفار، تألقت بإطلالة أنيقة وبسيطة على السجادة الحمراء في حفل ختام مهرجان فينسيا السينمائي، حيث جسدت سحر شانيل الكلاسيكي في حذاء بكعب مرصع باللؤلؤ وفستان فضي لامع في مهرجان فينيسيا السينمائي

 

إطلالة بيضاء لـ"ماجي جيلينهال"

أما النجمة الأمريكية ماجي جيلينهال، التي عرض لها في هذه الدورة فيلم The Lost Daughter، فقد تألقت على السجادة الحمراء برفقة شقيقها النجم البارز جاك جيلنهال، حيث اختارت إطلالة بيضاء بالكامل، حيث أظهرت إحساسها المميز بالأناقة في فستان ميدي، وامتاز الفستان بالبساطة فلم يكن مطرزا أو مزينا بأي لون آخر، فقط اكتفت بأن يكون مفتوحا قليلا من الأمام ومن أعلى الخصر. أيضا اختارت الممثلة لورى كلامى Laure Calamy، التي حصدت جائزة أفضل ممثلة، إطلالة أنيقة وبسيطة بفستان طويل من اللون الأخضر.

 

المخرجة أودري ديوان تتألق في فستان باللون الأسود ملك الألوان

حصلت المخرجة الفرنسية من أصل لبناني، أودري ديوان (41 عاما)، على جائزة الأسد الذهبي في حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، عن فيلمها L'événement، وتألقت أودري على السجادة الحمراء بفستان من اللون الأسود، به خطوط فضية من جهة الرقبة، فضلا عن كونه شفافا بعض الشيء من الأمام. بينما ظهرت السيناريست مونيكا ستان بإطلالة زاهية الألوان، مع خطوط سوداء وبيضاء حول الرقبة ومنتصف الأكمام.

 

الصور من حساب La Biennale على إنستجرام وقناة المهرجان على يوتيوب