كريستين دانست تعلن تفاصيل ولادة طفلها الثاني من جيسي بليمنز

رغم مرور 4 أشهر على ولادته، كشفت الممثلة كريستين دانست Kirsten Dunst، تفاصيل ولادة طفلها الثاني من النجم جيسي بليمنز Jesse Plemons، والذي تحرص على عدم ظهوره لوسائل الإعلام منذ ولادته في مايو الماضي.

كريستين دانست تعلن اسم ابنها الثاني من جيسي بليمنز

في مقابلة جديدة مع صحيفة نيويورك تايمز يوم الجمعة، كشفت كريستين دانست، البالغة من العمر 39 عامًا، والفائزة بجائزة غولدن غلوب، تفاصيل ولادة طفلها الثاني من جيسي بليمنز Jesse Plemons، موضحة أنها رُزقت به منذ أربعة أشهر، وتحديدا في شهر مايو الماضي، كما أنها اختارت له اسم "جيمس روبرت"، وفقًا لموقع eonline، الذي أفاد أيضًا أن كريستين دانست وجيسي بليمنز لديهما ابن يدعى إينيس Ennis ويبلغ من العمر ثلاث سنوات، لكن لم تظهر كريستين وجهه حفاظًا على خصوصيته.

 

تفاصيل ارتباط كريستين دانست وجيسي بليمنز

في يناير من عام 2017، نشرت المواقع الأجنبية، خبر خطوبة كريستين دانست وجيسي بليمنز، وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن النجمين أعلنا نبأ خطوبتهما خلال حفل جوائز غولدن غلوب. وأضافت الصحيفة إن العلاقة بين كريستين وجيسي بدأت في مايو 2016، بعد شهر من انفصال كريستين عن الممثل جاريت هيدلوند.

كريستين دانست وجيسي ديمنز في أحد المهرجانات
كريستين دانست وجيسي ديمنز في أحد المهرجانات

كريستين دانست وجيسي بليمنز  في فيلم The Power of the Dog

على صعيد آخر، تشارك كريستين دانست وجيسي بليمنز في بطولة فيلم "The Power of the Dog"، وهو من تأليف وإخراج جين كامبيون، ويستند إلى رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب توماس سافاج، ويضم نخبة من النجوم منهم، بيندكت كامبرباتش، وكودي سميت ماكفي، وتوماسن ماكنزي، وجنيفيف ليمون، وكيث كارادين، وفرانسيس كونروي، وتم عرضه لأول مرة في العالم في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في 2 سبتمبر الحالي، ومن المقرر إطلاقه في دور العرض في 17 نوفمبر المقبل، قبل البث على نتفليكس في 1 ديسمبر هذا العام.