"مدل بيست" تكشف عن أبرز الفنانين السعوديين والعالميين المشاركين في مهرجان "ساوند ستورم" الدولي

مع اقتراب موعد انطلاقة المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر حماسًا في المنطقة "ساوند ستورم"، كشفت "مدل بيست"، منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية، عن قائمة بالدفعة الأولى من أسماء الفنانين العالميين والسعوديين المشاركين في المهرجان.

القائمة الأولية للفنانين المشاركين في ساوند ستورم 21

تحت عنوان "جاك يا مهنى ما تمنّى"، كشفت "مدل بيست" عن الدفعة الأولى من أسماء الفنانين المشاركين في فعالية اللاين أب لساوندستورم ٢٠٢١، وهي القائمة التي ضمت نخبة من الفنانين والموسيقيين من كل أنحاء العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @mdlbeast

ويأتي ذلك مع استعدادات "مدل بيست"، منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية، عن عودة المهرجان الموسيقي الأكبر والأكثر حماسًا في المنطقة، "ساوند ستورم"، والذي سوف يقام للمرة الثانية في مدينة الرياض خلال الفترة من 16 إلى 19 ديسمبر الجاري، والذي سيقدم للجمهور تجربة فريدة ومتميزة، تضم عروضًا لنجومٍ عالميين بارزين وعروض رقص دولية بالإضافة إلى عروض فنيّة محليّة، في المهرجان الذي يتسع هذا العام لأكثر من 500 ألف شخص.

أبرز الفنانين السعوديين المشاركين في مهرجان "ساوند ستورم" الدولي

ضمت القائمة التي تم الإعلان عنها أسماء لامعة في مجال الـ "د جي" والغناء الغربي، ولقد أعلنت الشركة عن الأسماء الأولية للفنانين المشاركين في نسخة هذا العام، والتي تضمن مجموعة من الموسيقيين العالميين الذين يصل عددهم إلى أكثر من 150 نجمًا محلياً وعالمياً.

وجاء من ضمن الفنانين السعوديين والاقليميين المشاركين في فعالية اللاين أب لساوندستورم ٢٠٢١، كلا من Anmarz، Zone، Cosmicat ، وSpaceboi والعديد من الأسماء التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

بينما ضمت القائمة نخبة من النجوم العالميين، ومن أبرزهم:

Armin Van Buuren و David Guetta وMartin Garrix وPaul Kalkbrenner وDeadmau5 وEric Prydz وTiësto وSteve Aoki إضافة إلى Adam Beyer وAmelie Lens وCarl Cox وCharlotte de Witter وJeff Mills وNina Kraviz وSven Väth .

وحول ذلك فلقد أعرب مدير العمليات ورئيس قسم المواهب طلال البهيتي، عن سعادتهم بالإعلان الأول عن مجموعة الفنانين المشاركين بمهرجان ساوندستورم 21، مشيرا إلى أنهم سوف يعلنون قريبا عن دفعة ثانية تتضمن مجموعة متنوعة من الفنون الموسيقية التي ستأخذ الحضور في رحلة لا تنسى، وأكد على ترحيبهم بجميع عشاق الموسيقى ليصبحوا جزءًا من هذه التجربة التي ستقام لمدة 4 أيام.

يُذكر بأن تذاكر المهرجان متاحة الآن على الموقع الإلكتروني الرسمي لمدل بيست وفي متاجر فيرجن السعودية، ويقدم ساوندستورم تذاكر يومية للحضور بالإضافة إلى تذاكر لمدة 4 أيام مع أربع فئات للاختيار من بينها وهي: ستورم التشيزر، البليزر VIB و VIB-BOX ولكل فئة مميزاتها التي تختلف عن الأخرى.

الصور من الفريق الإعلامي والموقع الرسمي لمهرجان "مدل بيست" MDLBEAST .