النسخة الإلكترونية

ياسمين عبد العزيز  تنشر لقطات من المستشفى وتؤكد في رسالتها الأولى منذ أزمتها:"رأيتُ الموت"

ياسمين عبد العزيز
1 / 5
ياسمين عبد العزيز
النجمة ياسمين عبد العزيز
2 / 5
النجمة ياسمين عبد العزيز
الصورة التي نشرتها ياسمين عبد العزيز تعلن تحسن حالتها الصحية
3 / 5
الصورة التي نشرتها ياسمين عبد العزيز تعلن تحسن حالتها الصحية
ياسمين عبد العزيز بشكلها المميز
4 / 5
ياسمين عبد العزيز بشكلها المميز
ياسمين عبد العزيز
5 / 5
ياسمين عبد العزيز

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز في أول تعليق لها عقب الأزمة الصحية التي تعرضت لها خلال الشهور الماضية، واضطرت على إثرها للسفر للخارج لاستكمال رحلة العلاج، وجهت الفنانة ياسمين عبد العزيز رسالة للجمهور عبد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين عبد العزيز تعلن تحسن حالتها الصحية

نشرت ياسمين صورا من المستشفى، لا يظهر فيها وجهها، لكنها أكدت من خلالها تعافيها وتحسن حالتها الصحية الآن، كاتبة: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله.. عاوزاكم تتطمنوا.. رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون كل اللحظات المرة اللي عدت عليا. وكفاية إني أقولكم إني  حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة علي خير الحمد لله".

 

ياسمين عبد العزيز توجه الشكر للجمهور

وجهت ياسمين عبد العزيز الشكر للجمهور على دعمه لها طوال السنوات الماضية، لا سيما في محنة مرضها، كاتبة: "كلمة شكرا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جدا  وحقيقي أنا عاجزة إي أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

تفاصيل الأزمة الصحية لياسمين عبد العزيز

كانت ياسمين عبدالعزيز قد تعرضت لأزمة صحية في يوليو الماضي، استلزمت نقلها لغرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات، وبعد استقرار حالتها الصحية سافرت لمدينة جنيف السويسرية في طائرة مجهزة لاستكمال رحلة علاجها، ليلحق بها بعد ذلك زوجها الفنان أحمد العوضي في العاصمة السويسرية، بعدما أنهى كل الإجراءات المتعلقة بالسفر، نافيا بذلك الأنباء التي ترددت مؤخرا حول انفصالهما.

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز على إنستجرام

×