موعد طرح تذاكر الحفل الاستثنائي لجمهور وأبطال مسلسل "Bridgerton"

أعلنت نتفليكس عن خطتها لإقامة حفل مباشر، يتضمن تمثيل حي لأجواء مسلسل"Bridgerton" ، الذي تدور أحداثه في حقبة الوصاية على العرش في بريطانيا، التي تعود للقرن التاسع عشر.

تجربة حية لـ "مسلسل "Bridgerton"

استنادًا إلى مسلسل نتفليكس الشهير "Bridgerton"، ستشمل التجربة التفاعلية الموسيقى والرقص وبعض العروض، إلى جانب بعض الفقرات الأخرى طوال المساء، وسيقام الحفل في أبريل 2022، في أوقات مختلفة من الثلاثاء إلى الأحد، وتستمر مدة الحفل 90 دقيقة في حي ماي فير في لندن، وفقًا لما ورد في موقع ew، الذي كشف أيضًا أن الحدث من إنتاج Netflix، و Shondaland، وFever، وهو في جوهره عرض حي لمسلسل Bridgerton""، وسيتم إطلاقه في عدة مدن منها، لوس أنجلوس، وشيكاغو، ومونتريال، وواشنطن، وعدة مدن أخرى حول العالم.

نجوم مسلسل"Bridgerton"
نجوم مسلسل"Bridgerton"

أجواء الحفل المباشر

سيرتدي الممثلون أزياء تعود لعام 1813، في قاعات رقص مزينة بطراز يعود لنفس الحقبة الزمنية، وبحسب ما قاله المنظمون، سيتم تشغيل الموسيقى التصويرية لمسلسل "Bridgerton" على الهواء مباشرة، مصحوبة بعزف لفرقة رباعية أثناء الحفلة، وتبدأ أسعار التذاكر من 45 دولارًا للفرد، كما يلزم إحضار بطاقة هوية سارية لمن هم في سن 21 عامًا أو أكبر، حيث سيتم طرح التذاكر للبيع في 16 سبتمبر المقبل، الساعة 11 صباحًا.

فيبي دينيفور من كواليس تصوير مسلسل"Bridgerton"
فيبي دينيفور من كواليس تصوير مسلسل"Bridgerton" 

معلومات عن مسلسل ""Bridgerton

تم عرض مسلسل ""Bridgerton، الذي يستند إلى سلسلة كتب تحمل الاسم نفسه للكاتبة جوليا كوين Julia Quinn، لأول مرة على نتفليكس في ديسمبر 2020، ومن بين الممثلين فيبي دينيفور، وجوناثان بيلي، ونيكولا كوغلان، وغولدا روشيوفيل، وأدجوا أندوه. وفي 21 يناير، أعلنت نتفليكس عن إنتاج موسم جديد من مسلسل ""Bridgerton، وأكدت أن الموسم الثاني سيتم تصويره في ربيع 2021، كما تم على تصوير الثالث والرابع، على الرغم من أن أي منهما لم يبدأ التصوير بعد.

 

الصور من حساب مسلسل Bridgerton على إنستجرام