"العودة للمدارس"..هاربر ديفيد بيكهام تحضر الإفطار وأطفال كريستيانو رونالدو متأنقون وظهور نادر لأبناء سارة جيسيكا باركر

مع انتهاء الإجازة الصيفية وبداية عام دراسي جديد، يستعد الآباء والأسر لذلك الحدث بشكل عام، وبدورهم يحتفل المشاهير أيضًا بشكل خاص، نظرًا لتأثيرهم ونجوميتهم، حيث يتابع الناس أخبارهم، لا سيما تفاصيل حياتهم الشخصية، حيث ضجت السوشيال ميديا بصور أبناء المشاهير التي قاموا بمشاركتها مؤخرًا على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بعضهم يستمتع بالإجازة الصيفية قبل انتهاءها، والبعض الآخر يحتفلون بعودة أبنائهم للمدارس مع بداية عام دراسي جديد.

فيكتوريا بيكهام

شاركت فيكتوريا بيكهام مقطع فيديو عن العودة إلى المدرسة لابنتها هاربر Harper، حيث يُظهر مقطع الفيديو الأخير "هاربر" وهي ترتدي زيها المدرسي، وهي تحضر وجبة الإفطار وبجانبها والدها نجم كرة القدم ديفيد بيكهام، كان الفيديو مصحوبًا أيضًا بتعليق من فيكتوريا، نصه: " هاربر تعودة إلى المدرسة، لا أعرف ماذا أقول، لقد كان صيفًا رائعًا! انا احبك". ومن جانبه شارك النجم ديفيد بيكهام صور له مع ابنته أثناء تناول الإفطار قبل ذهابها إلى المدرسة، وكتب في التعليق على الصورة أنه يتمنى لها يومًا ممتعًا.

 

جيسيكا ألبا

شاركت جيسيكا ألبا صور أطفالها الثلاثة بعد عودتهم من لمدرسة، وهم،  Honor، وهافن Haven، وهايز Hayes، من زوجها كاش وارين Cash Warren، حيث شاركت صور ابنتها هافن وكتبت ابنتي هافن في الصف الخامس، في حين شاركت صور ابنها هايز وكتبت: "هايز في أول يوم في العام الدراسي، أحب هذه الابتسامة".

جورجينا رودريغز

بدورها، نشرت جورجينا رودريغز صورة تجمع ابنتها من نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو آلانا مارتينا مع أخواتها الثلاثة، على حسابها على إنستجرام، وكتبت في التعليق على الصورة:" وهكذا أنهينا هذا الأسبوع، لنبدأ مرحلة أخرى جديدة". في إشارة منها لبداية العام الدراسي الجديد.

وفي سياق متصل، تعيش جورجينا رودريغز مع كريستيانو رونالدو والأطفال الأربعة وهم، جونيور وهو الابن الأكبر لكريستيانو رونالدو،  والتوأم تياجو وإيفا، بالإضافة لـ" آلانا مارتينا"، وهي ابنته من جورجينا رودريغز.

كريسي تيغن

يعود طفلا كريسي تيغن وجون ليجند، لونا سيمون ستيفنز ومايلز ثيودور ستيفنز، إلى الروضة، حيث شاركت كريسي تيغن صور لهما في اليوم الأول من العام الدراسي، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وارتدت لونا، البالغة من العمر 5 سنوات، فستانًا باللون الوردي مع حقيبة مدرسية، في حين ارتدى مايلز، البالغ من العمر 3 سنوات، تي شيرت باللون الأسود عليه صورة ديناصور وبنطلون جينز رمادي، ونشرت كريسي تيغن الصور وهي تودعهما بالدموع أثناء ذهابهما إلى الروضة.

سارة جيسيكا باركر

شاركت سارة جيسيكا باركر صورًا نادرة لأولادها الثلاثة أثناء عودتهم إلى المدرسة، وكانت وجوههم غير واضحة، لكن أظهرت الصور ابنها جيمس، البالغ من العمر 18عامًا، والتوأم ماريون Marion وتابيثا Tabitha، 12 عامًا، وهم في طريقم إلى المدرسة، وارتدت إحدى البنات فستان جينز مع حذاء رياضي أسود ، بينما كانت الأخرى ترتدي بلوزة باللون الوردي الفاتح، أما جيمس فكان يرتدي بنطلون رصاصي وتي شيرت أسود، وأكدت سارة جيسيكا باركر أنها كانت حدث هام بالنسبة لزوجها ماثيو بروديريك، حيث ترك ابنهم جيمس منزلهم في نيويورك للالتحاق بالجامعة في رود آيلاند بالولايات المتحدة.

جيمس ابن سارة جيسيكا باركر
جيمس ابن سارة جيسيكا باركر

جدير بالذكر أن بعض الفنانات الأخريات قمن بنشر صور لأولادهن الشهر الماضي مثل، بروك شيلدز التي شاركت صورة لها مع ابنتها روان البالغة من العمر 18عامًا، احتفالًا بالسنة الأولى لها، بمناسبة دخولها الجامعة، والنجمة الأمريكية أنجلينا جولي، التي فاجأت جمهورها ومتابعيها، بنشر صور لابنتيها أثناء قراءة إحدى الكتب، وذلك لأول مرة عبر حسابها على إنستجرام، بالإضافة إلى شاكيرا، التي شاركت صورة نادرة لولديها، ميلان Milan، ويبلغ من العمر 8 سنوات، وساشا Sasha، الذي يبلغ من العمر 6 سنوات، على إنستجرام، حيث كان الثلاثة في نزهة بالخارج وهم يرتدون ملابس الغوص، ومادونا Madonna،  نجمة البوب الأميركية احتفلت بعيد ميلاد ابنتيها التوأم، ستيلا Stella وإيستر Estere، اللتين تبنتهما من ملاوي.

 

الصور من حسابات النجوم الرسمية على إنستجرام