ليسا LISA نجمة "BLACKPINK" تستعد لطرح ألبومها المنفرد الأول "LALISA" وتكشف عن البوستر الرسمي

ليسا LISA نجمة فرقة BLACKPINK بلاك بينك الكورية، كشفت مساء اليوم الخميس، عن بوستر ألبومها المنفرد الأول الذي سوف تقوم بطرحه خلال ساعات بعنوان "LALISA"، وذلك بعد يومين من طرح البرومو الخاص بالألبوم الجديد.

ليسا من BLACKPINK تطرح بوستر ألبومها الجديد

ظهرت ليسا على بوستر ألبومها الجديد وهي مرتدية ملابس ذهبية لامعة ومستلقية على ظهرها في الماء، ولاقى البوستر الرسمي لألبومها إعجاب قطاع كبير من المتابعين الذين عبروا عن مدى حماسهم لاستماع أغانيها المنفردة بمجرد طرحها غدًا الجمعة الموافق 10 سبتمبر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LISA (@lalalalisa_m)

تفاصيل ألبوم "Lalisa"

من المقرر إطلاق ألبوم "LALISA" غدًا الجمعة، في تمام الساعة 1 ظهرًا بتوقيت كوريا، ويضم الميني ألبوم المنفرد الأول لنجمة BLACKPINK عدة أغاني منها "Lalisa" و"Money"، بالإضافة إلى موسيقى الراب الجريئة بحسب ما أعلنت وكالة YG المسؤولة عن إدارة أعمال النجمة الكورية الشابة.

ومن المقرر أن تلتقي ليسا البالغة من العمر 24 عامًا، بعدد من جمهورها عبر الإنترنت قبل ساعة من إصدار ألبومها الجديد، وذلك عبر منصتي Naver وTikTok، كما أنها من المقرر أن تقدم أول عرض فردي لها في "The Tonight Show" مع جيمي فالون يوم الجمعة أيضًا بالتزامن مع طرح الألبوم الجديد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LISA (@lalalalisa_m)

معلومات عن ليسا وفرقة BLACKPINK 

وتعد ليسا هي النجمة الثالثة في فرقة الفتيات الكورية الشهيرة، التي تظهر لأول مرة كفنانة منفردة بعد كل من جيني وروز، حيث ينتظر الجمهور بلهفة طرح ألبومها الجديد.

وتأسست فرقة BLACKPINK في 8 أغسطس عام 2016 بألبومها الفردي الأول "Square One" تحت إدارة وكالة واي جي إنترتينمنت، واحتفلت نجمات الفرقة مؤخرًا بذكرى ترسيم الفرقة الشهيرة التي تتكون من 4 عضوات هن جيسو، جيني، روزي، ليسا، ومن أشهر أغانيهن التي لاقت ناجحًا كبيرًا "As It's Your Last" و"Ddu-Du Ddu-Du" و"Kill This Love" و"How Do You Like That" و"Lovesick Girls".