فيديو جينيفر أنيستون تؤسس شركة جديدة وتطلق عليها الاسم الذي يدللها به أصدقاؤها "لولا"

بعد أقل من أسبوع على إعلان جينيفر أنيستون Jennifer Aniston، عن استعدادها لمفاجأة جديدة للجمهور، كشفت النجمة الأمريكية البالغة من العمر 52 عامًا، عبر حسابها على إنستجرام، عن علامة LolaVie، وهي شركة مستحضرات تجميل خاصة بها، لصنع المنتجات الخاصة بالشعر، لتسير بذلك على خطى نجمات كثيرات سبقنها بإنشاء خطوط متعلقة بالعناية بالبشرة والشعر، بينهن جينفير لوبيز وسيلينا جوميز وكايلي جينر.

جينيفر أنيستون تؤسس شركة مستحضرات تجميل

على الرغم من أن أنيستون قد تعاونت مع كثير من العلامات التجارية في الماضي، إلا أن هذا يمثل أول مشروع لها كمؤسسة لعلامة تجارية خاصة بها، لا سيما أن خطوة شركة مستحضرات التجميل كانت قائمة منذ وقت طويل، كما أفادت مجلة PEOPLE، التي كشفت أيضًا أن أنيستون استعانت بمساعديها إيمي ساكس Amy Sachs وجويل رونكين Joel Ronkin، في تأسيس الشركة.

 

وبدورها، صرحت أنيستون، أنها كانت تعمل على هذا المشروع منذ فترة طويلة، مضيفةً أنها كانت تعمل من وراء الكواليس طوال كل تلك المدة لتكتشف عيوب منتجات التجميل الحالية، وتدرك أسرار تطوير منتجات الشعر منذ سنوات.

السبب وراء اسم العلامة التجارية LolaVie

بالنسبة لاسم العلامة التجارية، كشف موقع فوربس أن أنيستون استلهمت الاسم من سنواتها الأولى في كاليفورنيا، عندما اشترت سيارة جديدة وطلب منها أصدقائها إعطاء اسم للسيارة، فأطلقت عليها أنيستون اسم Lola، ومنذ ذلك الحين، يطلق العديد من أصدقاء أنيستون عليها هذا الاسم، وهو بالنسبة لها يرمز إلى الثقة والشجاعة والتمكين، كما اختارت أنيستون العبوة الكلاسيكية لمنتجات الشعر باللونين الأبيض والأسود لشكل مميز وأنيق، ومن أبرز أهداف جينفير في شركتها الجديدة، إعطاء الشعر التالف الذي يعاني من التساقط والتلف مظهرًا صحيًا وبراقًا.

جينيفر أنيستون تطلق شركة منتجات عناية بالشعر
جينيفر أنيستون تطلق شركة منتجات عناية بالشعر

علاقة أصدقاء جينيفر أنيستون بـ LolaVie

في هذا الشأن، أخذت جينيفر أنيستون هذه العملية على محمل الجد، واستعانت بأصدقائها، رجالًا ونساءً، لتنفيذها، حيث تقول: "في كل مرة يكون لدينا تركيبة جديدة، كنت أقوم بتجربتها على أصدقائي، لأن لديهم جميع أنواع الشعر المختلفة، وكنت أنتظر بشدة الحصول على تعليقات منهم، وأخذها على محمل الجد، وكانت النتيجة هي الحصول على مستحضرات عناية بالشعر طبيعية، مصنعة من مواد  نباتية، وخالية من المواد الكيميائية". كما أكدت أنيستون على فوائها العديدة في حماية الشعر من التلف الناتج عن الحرارة، وتعزيز اللمعان، وعلى الرغم من أن شعر أنيستون كان هاجس جمال هوليوود لأكثر من عقدين، تقول النجمة إن نهجها هو الالتزام بـ "ما يجعلها تشعر براحة أكبر".

 

في سياق متصل، تخطط جينيفر أنيستون لإطلاق المزيد من منتجات التجميل، وتقول: "عندما يتعلق الأمر بالجمال، فهذه ليست سوى البداية، لكن هناك أفكار كثيرة تدور في ذهني، ولا حدود لأحلامي".

الصور من حساب جينيفر أنيستون على إنستجرام