مارغوت روبي وبراد بيت يتواعدان سرا ورسائل كيم كارداشيان تقلق كاني ويست

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة استياء وقلق كاني ويست من تبادل كيم كارداشيان الرسائل النصية مع دريك.

أبرز شائعات المشاهير هذا الأسبوع

بريان ويلسون Brian Wilson أصبح حبيس في جسده بسبب آلام حادة في الظهر:

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن معاناة بريان ويلسون من آلام حادة في الظهر جعلته عاجز تماما عن الحركة، وحبيس في جسده ولا يمكنه التحرك إلا بالاستعانة بمقعد متحرك، المجلة تحدثت أيضا عن أن بريان قد تلقى لسنوات علاج في محاولة للتخلص من هذه المشكلة، وخضع لجراحات لعلاج آلام الظهر التي يعاني منها دون أن يحقق ذلك فائدة تذكر، بل وازدادت معاناته مع آلام الظهر لدرجة جعلته عاجز تماما عن الحركة.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن أن بريان ويلسون قد أصبح حبيس في جسده أو قعيد بسبب معاناته من آلام حادة في الظهر، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن بريان قد شارك في الأسبوع الماضي في إحياء حفل موسيقي، وظهر في الحفل وهو يسير على قدميه وليس على كرسي متحرك.

 

قلق واستياء كاني ويست Kanye West من تبادل كيم كارداشيان Kim Kardashian الرسائل النصية مع دريك Drake:

 طبقا لما نشرته مجلة OK! فإن كيم كارداشيان تخطط لمواعدة مغني الراب الشهير كاني ويست، وبدأت مؤخرا في التواصل معه ومبادلته الرسائل النصية، المجلة تحدثت أيضا عن أن كاني ويست انزعج بشدة بعدما علم بالأمر، بسبب قلقه من التعرض للسخرية، في حال مواعدة كيم وهي والدة أطفاله الأربعة، والتي انفصلت عنه مؤخرا، لدريك الذي يعد منافس رئيسي لكاني في عالم الموسيقى.

بريان ويلسون أصبح حبيس في جسده بسبب آلام حادة في الظهر

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط كيم كارداشيان لمواعدة دريك أو تبادلهما للرسائل النصية سرا.

جوليان هوف Julianne Hough قلقة من مواعدة بروكس ليتش Brooks Laich لشبيهة لها:

نشرت مجلة OK! تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جوليان هوف انزعجت بشدة عندما لاحظت التشابه الواضح بينها وبين الصديقة الحالية لزواجها السابق بروكس ليتش والذي انفصلت عنه منذ عام ونصف عام تقريبا، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جوليان تحدثت مع بروكس عن ذلك صراحة ونصحته بمحاولة نسيانها والمضي قدما من علاقتهما وزواجهما الذي انتهى منذ أكثر من عام.

جوليان هوف   قلقة من مواعدة بروكس ليتش   لشبيهة لها

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن قلق جوليان هوف حيال الحياة العاطفية لزوجها السابق بروكس ليتش أو محاولتها التدخل فيها، الموقع أشار أيضا إلى حقيقة أن وجه التشابه بين جوليان، وصديقة زوجها السابق لا يتدعى كونه أن كلتاهما شقراوان.

براد بيت Brad Pitt ومارغوت روبي Margot Robbie يتواعدان سرا:

 مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن أن مارغوت روبي وبراد بيت يتواعدان سرا منذ فترة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن براد ومارغوت وقعا في الحب بعد أن عملا معا للمرة الأولى وحاولا تجاهل هذه المشاعر لفترة بسبب حقيقة أن مارغوت لا تزال متزوجة من المخرج توم أكيرلي Tom Ackerley إلا أنهما استسلما لهذه المشاعر، وبدئا يتواعدان سرا، عندما عادا للعمل معا مرة أخرى في الفيلم الجديد Babylon.

براد بيت Brad Pitt ومارغوت روبي Margot Robbie يتواعدان سرا:

موقع Gossip Cop نقل عن متحدث رسمي باسم براد بيت قوله غنه لا صحة لما تردد عن وقوع براد بيت ومارغوت روبي في حب بعضهما البعض أو مواعدة كلاهما للآخر سرا.

جون ترافولتا John Travolta ينسحب من كنيسة الساينتولوجي بسبب وفاة كيلي بريستون Kelly Preston:

نشرت مجلة OK! تقرير جديد تحدثت فيه عن أن جون ترافولتا قد قرر إبعاد نفسه تماما عن كنيسة الساينتولوجي والتي كان من أشد داعميها ومن بين أكثر أعضائها إخلاصا لها لسنوات، وطبقا لما نشرته المجلة فإن جون اتخذ ذلك القرار بسبب فقدانه لإيمانه بالكنيسة بعد وفاة زوجته كيلي بريستون بعد صراع مع مرض السرطان في العام الماضي، المجلة تحدثت أيضا عن أن كيلي كانت أكثر إيمانا واقتناعا بكنيسة الساينتولوجي بالمقارنة بزوجها، وكانت الدافع الأكبر لزوجها ليستمر بدعمه للكنيسة، وبوفاتها، قرر جون إبعاد نفسه تماما عن كنيسة الساينتولوجي.

جون ترافولتا John Travolta ينسحب من كنيسة الساينتولوجي بسبب وفاة كيلي بريستون Kelly Preston:

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن انسحاب جون ترافولتا من كنيسة الساينتولوجي بعد وفاة زوجته كيلي بريستون.