النسخة الإلكترونية

صور ليلي كولينز تحتفل بزفافها على تشارلي ماكدويل وهكذا غازلها زوجها

ليلي كولينز تطل بالأبيض في ليلة العمر
1 / 5
ليلي كولينز تطل بالأبيض في ليلة العمر
رومانسية تشارلي ماكدويل وليلي كولينز في يوم زفافهما
2 / 5
رومانسية تشارلي ماكدويل وليلي كولينز في يوم زفافهما
تشارلي ماكدويل وليلي كولينز في نزهة بالسيارة
3 / 5
تشارلي ماكدويل وليلي كولينز في نزهة بالسيارة
ليلي كولينز في مسلسل "Emily in Paris"
4 / 5
ليلي كولينز في مسلسل "Emily in Paris"
تشارلي ماكدويل وليلي كولينز في لحظة رومانسية
5 / 5
تشارلي ماكدويل وليلي كولينز في لحظة رومانسية

أعلنت الممثلة البريطانية الأمريكية ليلي كولينز Lily Collins زواجها من الكاتب والمخرج تشارلي ماكدويل Charlie McDowell، وأقيم الزفاف في حفل خاص في منتجع دونتون هوت سبرينغز، بولاية كولورادو الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ليلي كولينز تنشر صور الزفاف على إنستجرام

شاركت ليلي، صاحبة الـ"32" عامًا، الأخبار على إنستجرام يوم الثلاثاء، صورا مميزة من يوم الزفاف، وهي تتألق في ثوب من الدانتيل المستوحى من الطراز القديم وطرحة. وكتبت في التعليق على الصور التي نشرتها: "لم أرغب أبدًا في أن أكون لأحد سواك، والآن سأكون زوجتك، في 4 سبتمبر 2021، أصبحنا رسميًا لبعضنا البعض إلى الأبد". وبدوره، نشر ماكدويل، البالغ من العمر 38 عامًا، صورة مع عروسه الجميلة وكتب على حسابه على إنستجرام: "تزوجت أكثر إنسانة عرفتها كرمًا وذكاءًا وجمالًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)

بداية علاقة ليلي كولينز وتشارلي مكدويل

تشارلي ماكدويل هو نجل الممثلين مالكولم ماكدويل Malcolm McDowell وماري ستينبورجين Mary Steenburgen، أما كولينز فهي ابنة الموسيقي والمغني Phil Collins، وكانا قد أعلنا خطبتهما رسميًا قبل عدة أشهر، حيث شاركت ليلي صور لخاتم الخطبة على وسائل التواصل الاجتماعي، وفقًا لموقع دايلي ميل، الذي أفاد أيضًا أن خطوبتها جاءت بعد عام واحد فقط من المواعدة، حيث كتبت كولينز، التي أكدت علاقتها بتشارلي في أغسطس 2019: "لقد انتظرتك طويلًا، ولا يمكنني الانتظار أكثر من ذلك، أتوق بشدة لاستكمال حياتنا معًا".

دور ليلي كولينز في مسلسل "Emily in Paris"

وفي سياق متصل، تألقت كولينز في دور إميلي كوبر في المسلسل الشهير "Emily in Paris"، على منصة نتفليكس، وتدور قصته حول فتاة من شيكاغو تحصل على وظيفة في شركة تسويق في باريس، ويتابع المسلسل مسيرتها المهنية وحياتها العاطفية وهي تحاول استيعاب "الحب الباريسي".

 

الصور من حساب ليلي كولينز وتشارلي ماكدويل على إنستجرام

 

×