النسخة الإلكترونية

رومانسية أوسكار إسحاق وجيسيكا شاساتين تثير الجدل في مهرجان فينيسيا السينمائي

جيسيكا شاساتين وأوسكار إسحاق في مهرجان فينيسيا
1 / 5
جيسيكا شاساتين وأوسكار إسحاق في مهرجان فينيسيا
جيسيكا شاساتين في نظرة لافتة
2 / 5
جيسيكا شاساتين في نظرة لافتة
 أوسكار إسحاق في مهرجان فينيسيا
3 / 5
أوسكار إسحاق في مهرجان فينيسيا
النجم أوسكار إسحاق في نظرة تأملية
4 / 5
النجم أوسكار إسحاق في نظرة تأملية
جيسيكا شاساتين بابتسامة رائعة
5 / 5
جيسيكا شاساتين بابتسامة رائعة

جدل كبير أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول لقطات رومانسية للممثلة الأمريكية جيسيكا شاساتين Jessica Chastain والنجم أوسكار إسحاق Oscar Isaac، على هامش مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 78، حيث أثار الفيديو العديد من علامات الاستفهام حول علاقة النجمين ودلالة تلك التصرفات الغريبة.

قصة الفيديو المتداول لجيسيكا شاساتين وأوسكار إسحاق

أظهر مقطع الفيديو المتداول النجمين وهما يقفان معًا على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي يوم السبت، للترويج لمسلسلهما الجديد Scenes From A Marriage المقرر طرحه قريبا، حيث يلعب النجمان دور زوجين في المسلسل. وتبادل الاثنان بعض النظرات على السجادة الحمراء، فابتسم إسحاق وقبّل ذراعها، مما دفع شاستين للضحك بصوت عالٍ على تصرفات إسحاق الغريبة، وقامت بمداعبة خديه برفق ردًا على ذلك. ومن جانبه، نقل موقع eonline تصريحات جيسيكا خلال مؤتمر صحفي بالمهرجان، بأن وجود مثل هذه العلاقة الشخصية الوثيقة مع النجم المشارك والصديق القديم أوسكار إسحاق يعتبر سببًا هاما من أسباب نجاحها.

جيسيكا شاساتين_ الصورة من حساب labiennale على إنستجرام
جيسيكا شاساتين في مهرجان فينيسا

سخرية جيسيكا شاساتين من الفيديو المتداول

سخرت شاساتين من الفيديو المتدوال لهما، وشاركت، يوم الاثنين، صورة عبر حسابها على تويتر لشخصية جوميز أدامز Gomez Addams من أفلام عائلة آدامز The Addams Family وهو يقبل ذراع زوجته مورتيشيا Morticia. في حين أشاد إسحاق بصديقته النجمة في مقابلة أُجريت معه مؤخرًا، قائلًا: "إنها واحدة من أفضل الشخصيات التي عرفتها، إنها تشجعني دائمًا وتجعلني أقدم أفضل ما لدي، سواء في التمثيل أو على المستوى الشخصي، العمل معها سهل، لا حاجة إلى التخطيط مسبقًا. طالما أنها موجودة، أعرف أن كل شيء سيسير بشكل جيد، لأن هناك ثقة متبادلة".

أوسكار إسحاق_ الصورة من حساب labiennale على إنستجرام
أوسكار إسحاق_ الصور من حساب labiennale على إنستجرام

الحياة الشخصية لـ جيسيكا شاساتين وأوسكار إسحاق

في نفس الشأن، ذكر موقع ET أن شاستين، البالغة من العمر 44 عامًا، متزوجة في الواقع من جيان لوكا باسي دي بريبوسولو Gian Luca Passi de Preposulo في عام 2017، في حين أن إسحاق، البالغ من العمر 42 عامًا، متزوج حاليًا من الكاتبة إلفيرا ليند Elvira Lind أيضًا في عام 2017.

 

الصور من حساب labiennale على إنستجرام

×