النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

دريك يتصدر الترند بعد عودة الخلافات بينه وبين كاني ويست..ما القصة؟

دريك في إحدى مناسبات التكريم
1 / 5
دريك في إحدى مناسبات التكريم
كاني ويست في إحدى الأغنيات
2 / 5
كاني ويست في إحدى الأغنيات
دريك يتألق في إحدى حفلاته
3 / 5
دريك يتألق في إحدى حفلاته
كاني ويست في صورة جادة
4 / 5
كاني ويست في صورة جادة
دريك يمسك بالجائزة في إحدى احتفاليات التكريم
5 / 5
دريك يمسك بالجائزة في إحدى احتفاليات التكريم

بعد سنوات من النجاح الموسيقي حول العالم، تحول دريك Drake وكاني ويست Kanye West من أصدقاء متعاونين إلى أعداء متنافسين، حيث زادت حدة الخلافات التي نشبت بينهما منذ عام 2009 مرة أخرى في الأيام الماضية، عندما أصدر كل منهما ألبومات جديدة في نفس الموعد، مع استراتيجيات طرح مختلفة للغاية.

تنافس كاني ويست ودريك في إصدار الألبومات

بحسب ما ذكرته صحيفة نيويورك تايمز، صدر ألبوم "Certified Lover Boy" لدريك، يوم الجمعة، بعد ما يقرب من عام من التشويق والأغاني الترويجية والتجهيزات والدعاية، ويضم الألبوم 21 أغنية ومجموعة ضخمة من النجوم الضيوف، بما في ذلك جاي زي Jay-Z، وترافيس سكوت Travis Scott، وغيرهم. وفي نفس الوقت، أصدر كاني ألبوم Donda، المكون من 27 أغنية، في أعقاب ثلاث حفلات، قام خلالها ويست ببناء نسخة طبق الأصل من منزل طفولته، وأقام حفل زفاف وهمي مع زوجته السابقة كيم كارداشيان.

دريك يتألق في إحدى حفلاته

كاني ويست ينشر عنوان منزل دريك

تزايدت حدة الخلافات بين الثنائي خلال الأيام الماضية، عندما قام كاني ويست بنشر عنوان منزل دريك على إنستجرام، رغبةً منه في الثأر من دريك الذي أساء له في إحدى أغنياته، لكن بعد عدة ساعات، رد دريك على كاني بمقطع فيديو لنفسه وهو يضحك بشكل هستيري على حسابه على إنستجرام، في محاولة منه لإظهار الاستخفاف مما فعله ويست.

كاني ويست في إحدى الأغنيات

دريك يسرب أغنية كاني ويست

استمرارًا للعداء، بث دريك أغنية لم يتم إصدارها بعد لكاني ويست بعنوان "Life of the Party"، بدون تصريح من كاني، وهي الأغنية التي غناها مؤخرًا في حفل دوندا في لاس فيغاس، وكانت النسخة التي سربها دريك هي نسخة أصلية من تسجيل الاستوديو ليتصدر الترند بهذا التصرف، ولم يتم الكشف حتى الآن كيف حصل دريك على الأغنية، ولم يرد ممثلوه على طلب التعليق، وفقًا لموقع vox الذي كشف أيضًا أن دريك وصف كاني بأنه غيور، ويتهمه بتعمد إثارة اهتمام وسائل الإعلام، ربما في إشارة إلى سلسلة حفلات الاستماع التي قام بها مؤخرًا، ومنشوراته الغامضة على إنستجرام قبل إصدار ألبوم Donda

 

الصور من موقع غرامي Grammy

×