الأجواء الحماسية والتحديات تسيطر على البرومو الأول لفيلم Moonfall ..شاهدوا

كشفت شركة لايونزجيت Lionsgate للإنتاج الفني عن أول مقطع دعائي لفيلم Moonfall، عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، للمخرج الكبير رولاند إيميرش Roland Emmerich. والذي يضم نخبة كبيرة من النجوم.

تفاصيل المقطع الدعائي لفيلم  Moonfall

المقطع الدعائي لفيلم Moonfall الذي كتبه وأخرجه رولان إيميرش، وهو مخرج فيلم يوم الاستقلال The Independence Day، يُظهر قوة غامضة تبعد القمر عن مداره الطبيعي، وترسله إلى مسار يتصادم فيه مع كوكب الأرض، حيث تدور فكرة الفيلم حول مهمة فضائية أخيرة لمحاولة إعادة القمر إلى مداره الأصلي، قبل أن يصطدم بالعالم ويدمر الجميع، وتتولى مهمة إنقاذ العالم مديرة ناسا، التي تجسد دورها هالي بيري Halle Berry، ورائد فضاء سابق ويتقمص دوره باتريك ويلسون Patrick Wilson، وصاحب نظرية المؤامرة ويلعب دوره  جون برادلي John Bradley وذلك بحسب ما ذكره موقع screenrant.

موعد عرض فيلم Moonfall وطاقم العمل

وكشف موقع engadget أن الفيلم سيُعرض لأول مرة في دور العرض في 4 فبراير المقبل، ويضم نخبة من النجوم الكبار على رأسهم هالي بيري Halle Berry، إلى جانب باتريك ويلسون  Patrick Wilson، وجون برادلي John Bradley، ومايكل بينا Michael Peña، وتشارلي بلامر Charlie Plummer ، وكيلي يو Kelly Yu، وإيمي إيكواكور Eme Ikwuakor، وكارولينا بارتشاك Carolina Bartczak، ودونالد ساذرلاند Donald Sutherland.

النجمة هالي بيري_ من فيلم Moonfall

التجهيز لخطة الفيلم منذ البداية

تم الإعلان عن خطة الفيلم لأول مرة في أوائل عام 2019، عندما بدأ إيميرش في تجهيزه كمشروع مستقل، وهو واحد من أغلى المشاريع على الإطلاق بميزانية 140 مليون دولار، حتى حصلت Lionsgate على حقوق الإنتاج في وقت لاحق من ذلك العام، وفقًا لموقع screenrant الذي كشف أيضًا أن التصوير بدأ في أواخر العام الماضي، بعد الاضطرار إلى استبدال جوش جاد Josh Gad في الأصل بسبب اختلاف المواعيد، وستانلي توتشي Stanley Tucci بسبب قيود السفر جراء جائحة كورونا.

الصور من تريلر الفيلم على يوتيوب، وصورة رولان إيميرش من حسابه على إنستغرام.