لقطات لافتة للمشاهير من مهرجان فينيسيا.. باولا توراني في شهور الحمل الأخيرة وروبيرتو بينيني يلعب بالجائزة!

بحضور عدد كبير من المشاهير ونجوم الفن حول العالم، انطلقت فعاليات مهرجان فينيسيا السنيمائي الدولي في دورته الـ78، حيث بدأ عرض مجموعة قوية من الأفلام التي تعرض لأول مرة، كما شهدت فعاليات المهرجان التي انطلقت منذ مساء الأربعاء، عددا من اللقطات اللافتة والعفوية التي التقطتها عدسات المصورين للنجوم والمشاهير، لا سيما على السجادة الحمراء.

روبيرتو بينيني

نشر الممثل الكوميدي والمخرج الإيطالي الشهير روبيرتو بينيني Roberto Benigni على حسابه الرسمي على إنستغرام، صورة عفوية له وقت حصوله على جائزة الأسد الذهبي للمهرجان في الإنجاز مدى الحياة، وذلك في افتتاح مهرجان البندقية السينمائي الليلة الماضية، معربا عن فرحته الغامرة بالجائزة من خلال رفعها وقذفها في الهواء لأعلى عدة مرات.

الممثل الإيطالي روبرتو بينيني يرفع جائزة الأسد الذهبي في الهواء

باولا توراني

تألقت عارضة الأزياء الإيطالية باولا توراني Paola Turani، على السجادة الحمراء، في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السينمائي هذ العام بإطلالة لافتة، حيث ظهرت توراني التي تحرص على حضور مهرجان فينيسيا السينمائي كل عام، في شهورها الأخيرة من الحمل بالأمس، مرتدية فستانا طويلا من اللون الكحلي مكشوف الظهر.

عارضة الأزياء الإيطالية باولا توراني في شهورها الأخيرة من الحمل على السجادة الحمراء

سيسيليا رودريغيز

ظهرت عارضة الأزياء الإيطالية سيسيليا رودريغيز  Cecilia Rodriguez بإطلالة لافتة أثناء حضورها الدورة الحالية من مهرجان البندقية السينمائي، حيث ارتدت فستانا فضيا لامعا وطويلا، والتقطت عدسات المصورين صورا لافتة لها وهي تمسك الفستان بيديها وترفعه من الجانبين، مما أعطاه مظهرًا براقًا. كما نشرت صورة أخرى عفوية عبر حسابها على إنستغرام وهي تعطي قبلة على الهواء بيديها للجمهور أثناء وصولها إلى مدينة فينيسيا، على هامش المهرجان.

 سيسيليا رودريغيز ترفع فستانها في لقطة لافتة تبدو فيها مثل الحمامة

الصور من حسابات النجوم الرسمية على إنستغرام