إطلالات النجمات في افتتاح مهرجان فينسيا السينمائي 2021.. منافسة قوية بين ياسمين صبري وجورجينا رودريغز وريا أبي راشد تتألق

تألقت العديد من النجمات في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا السنيمائي الدولي في دورته الـ78، الذي انطلقت فعالياته مساء اليوم الأربعاء، بحضور عدد كبير من صناع السينما حول العالم.

ياسمين صبري وجورجينا رودريغيز في مهرجان فينسيا

رغم الجدل المستمر على مواقع التواصل الاجتماعي حول مدى تشابه الإطلالات بين النجمة المصرية ياسمين صبري وعارضة الأزياء الأرجينتينة جورجينا رودريغيز، تظهران سويا في مناسبة رسمية لأول مرة، حيث شاركت كلتاهما في حفل افتتاح المهرجان، وظهرت ياسمين في صورة نشرتها عبر حسابها على إنستجرام، وهي متوجهة للحفل مرتدية فستانا متوهج طويل، بينما أطلّت جورجينا بفستان سماوي فاتح من الدانتيل مرتدية عليه جاكيت من نفس اللون.

جورجينا رودريغيز في حفل افتتاح مهرجان فينيسيا_ الصورة من حسابها على إنستجرام

جلسة تصوير مهيرة عبد العزيز على هامش مهرجان فينيسيا

خضعت الإعلامية مهيرة عبد العزيز لجلسة تصوير على هامش توجهها لحفل افتتاح مهرجان فينيسيا السنيمائي الدولي في دورته الـ78، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، حيث ظهرت بفستان أبيض ذا حواف سوداء من الأعلى ومطرز برسوم من الورد الأحمر من الأمام حتى المنتصف.

ريا أبي راشد تتألق بإطلالة لامعة

أما الإعلامية ريا أبي راشد التي تحرص على التواجد في كبرى المهرجانات الفنية حول العالم، فقد ظهرت بإطلالة أنيقة خلال توجهها لمهرجان فينيسيا، حيث نشرت فيديو عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت فيه بفستان كحلي لامع طويل، ملفوف جزء منه على الرأس من الخلف.

أبطال فيلم Madres paralelas في افتتاح مهرجان فينيسيا

شارك أبطال الفيلم الإسباني Madres paralelas، وهو فيلم افتتاح الدورة الـ78 من مهرجان فينيسيا السنيمائي الدولي، بصور من الحفل حيث ظهروا سويا على السجادة الحمراء، في مقدمتهم الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز Penélope Cruz، التي ارتدت فستانا قصيرا من طبقتين، يغلب عليه اللون الأبيض مقارنة بالخطوط السوداء، بينما الطبقة السفلية من اللون الأسود الداكن. كذلك ميلينا سميت Milena Smit التي ظهرت بجاكيت أسود طويل ونسقت عليه شراب كولون بستايل "الكاروهات"، مع حذاء أبيض بكعب.

صناع فيلم Madres paralelas في افتتاح مهرجان فينيسيا_ الصورة من حساب ميلينا سميت على إنستجرام