فيلم Candyman يتصدر الإيرادات.. اكتشفوا أبرز مفاجآت شباك التذاكر هذا الأسبوع

تشهد صناعة السينما نموًا ملحوظًا في الآونة الأخيرة، مما أدى لوجود توقعات بأن إيرادات الأفلام ستعود لما كانت عليه قبل فترة الركود التي حدثت في بداية انتشار فيروس كورونا المستجد، لذلك شهدت الأفلام السينمائية العالمية المطروحة حاليا في دور العرض، حالة من المنافسة القوية على شباك التذاكر.

نستعرض في ما يلي الأفلام الخمسة الأولى الأعلى في إيرادات الأسبوع الماضي:

Candyman

تصدّر فيلم Candyman، الذي أنتجته شركة يونيفرسال Universal شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع، حيث حصد إيرادات بقيمة 22 مليون دولار، وهو ما يعادل تقريبًا ميزانية الإنتاج، حسبما أفاد مراقبو صناعة السينما يوم الاثنين.

 الفيلم الذي كتبه جوردان بيل Jordan Peele بلغت ميزانيته 25 مليون دولار، بحسب ما ورد في هوليوود ريبورتر Hollywood Reporter، وقال المحللون إن إجمالي إيرادات الأيام الثلاثة الأولى من العرض فاق التوقعات الخاصة بافتتاح فيلم في فترة جائحة كورونا، كما أدى الإعصار إيدا Ida القوي إلى انخفاض الحضور في بعض الولايات الجنوبية.

 

Free Guy

تراجعت كوميديا الخيال العلمي Free Guy، عن صدارة شباك التذاكر الأسبوع الماضي، إلى المركز الثاني، بتسجيله إيرادات بلغت قيمتها 13.2 مليون دولار، والذي يؤدي فيه النجم رايان رينولدز Ryan Reynolds دور صراف بنك، يجد نفسه شخصية في لعبة فيديو.

Paw Patrol: The Movie

جاء فيلم الرسوم المتحركة Paw Patrol: The Movie، التابع لشركة باراماونت Paramount، في المركز الثالث، حيث تراجعت إيراداته إلى 6.7 مليون دولار، وهو فيلم تستند قصته  إلى عرض تلفزيوني شهير للأطفال، يروي قصة صبي يدعى رايدر Ryder، يحاول إنقاذ المدينة من العمدة الشرير.

Jungle Cruise

في المرتبة الرابعة، جاء فيلم المغامرات العائلية Jungle Cruise، من إنتاج شركة ديزني والذي حقق 5 ملايين دولار، وهو من بطولة دواين جونسون (ذا روك)، ويشاركه البطولة النجمة إيميلي بلانت، ويُعرض الفيلم أيضًا من خلال خدمة البث على منصة ديزني بلس Disney Plus.

Don't Breathe 2

جاء فيلم الرعب Don't Breathe 2 من سوني Sony، في المرتبة الخامسة، حيث سجل إيرادات بقيمة 2.9 مليون دولار، وهو من إخراج رودو ساياغيس Rodo Sayagues، بطولة ستيفن لانغ Stephen Lang، وبريندان سيكستون Brendan Sexton، ومادلين جريس Madelyn Grace.

 

الصور من حسابات الأفلام على إنستغرام