النسخة الإلكترونية

كاني ويست عن ألبومه الجديد "Donda": "تم طرحه دون إذني"

صورة لافتة لـ"كاني ويست"
1 / 5
صورة لافتة لـ"كاني ويست"
كاني ويست_الصورة من قناته على يوتيوب
2 / 5
كاني ويست_الصورة من قناته على يوتيوب
كاني ويست في إحدى اللقاءات
3 / 5
كاني ويست في إحدى اللقاءات
كاني ويست من إحدى الاحتفاليات
4 / 5
كاني ويست من إحدى الاحتفاليات
صورة كاني ويست مغنى الراب الشهير
5 / 5
صورة كاني ويست مغنى الراب الشهير

بعد ساعات من إصدار ألبومه العاشر Donda، يوم الأحد، اتهم نجم الموسيقى الأمريكي كاني ويست Kanye West، شركة يونيفرسال Universal بأنها قامت بطرح الألبوم دون موافقته بعد أسابيع من التأخير والعديد من الحفلات المليئة بالجمهور، كان آخرها حدثًا في استاد شيكاغو، الذي ظهرت فيه زوجته السابقة كيم كارداشيان على خشبة المسرح في ثوب الزفاف.

كاني ويست يؤكد إطلاق ألبوم Donda دون موافقته

بعد ساعات من ظهور الألبوم الأحدث لـ"كاني ويست" على خدمات البث المباشر، شارك ويست منشورًا عبر حسابه الرسمي على انستجرام، كتب فيه: "لقد أصدرت شركة يونيفرسال الألبوم دون إذني"، موضحا أنهم منعوا أغنيته Jail 2 من الظهور في الألبوم. لكن على الجانب الآخر، لم يرد ممثلو الشركة على الفور على طلب المواقع الإخبارية للتعليق، لكن أفادت تقارير متنوعة أن مصادر في يونيفرسال تصف مزاعم ويست بأنها غير معقولة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ye (@kanyewest)

سبب تسمية ألبوم Donda بهذا الاسم

يدور موضوع الألبوم حول تفاصيل عن طفولة النجم، وتم إصدار الألبوم، الذي سُمى على اسم والدة كاني الراحلة والذي تضمن مواضيع مؤثرة؛ على منصات أبل ميوزيك، وأمازون ميوزيك، وسبوتيفاي، ويحتوي الألبوم على 27 أغنية، بما في ذلك أغنية رئيسية تشارك فيها أريانا غراندي Ariana Grande، ويمثل هذا أول تعاون لها مع مغني الراب.

نجوم شاركوا في ألبوم Donda

ومن بين الفنانين الآخرين المميزين الذين شاركوا في الألبوم؛ ترافيس سكوت Travis Scott، وكريس براون Chris Brown، وكيد كودي Kid Cudi، وبلايبوي كارتي Playboi Carti، ويونغ ثوج Young Thug، ومغني الراب الراحل بوب سموك Pop Smoke، وجاي زي Jay-Z.

الصور من موقع جوائز غرامي وقناة كاني ويست على يوتيوب

×