شاكيرا تستمتع مع طفليها وتعلمهما ركوب الأمواج في أحدث ظهور .. بالصور

نشرت المغنية العالمية شاكيرا صورة نادرة لولديها، ميلان Milan، ويبلغ من العمر 8 سنوات، وساشا Sasha، الذي يبلغ من العمر 6 سنوات، على إنستغرام، حيث كان الثلاثة في نزهة بالخارج وهم يرتدون ملابس الغوص بعد الاستمتاع في منتجع Wavegarden بالمملكة المتحدة.

درس لطفلي شاكيرا في ركوب الأمواج

في منشورها عبر إنستغرام الخاص بها، أوضحت أن ابنيها، من لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه Gerard Piqué، يتعلمان كيفية ركوب الأمواج، كما نشرت شاكيرا Shakira فيديو لنفسها في الماء، وفي صورة ثانية، تحمل شاكيرا أيضًا ابنها الأصغر بين ذراعيها أثناء وجودها في مياه البحر، وكتبت في تعليقها على الصورة: "ميلان بدأ يستمتع حقا بهذا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

أبناء شاكيرا من أهم أولوياتها

نادرًا ما تشارك شاكيرا ولاعب كرة القدم صورًا للولدين، ولكن عندما يفعلان ذلك، يكون الأمر مثيرًا جدًا، وفي وقت سابق من هذا الشهر، نشر بيكيه صورة سيلفي مع ساشا وميلانو، حيث يرتدي الثلاثة جميعهم قمصان بيضاء، وتحدثت شاكيرا أن أفضل شيء حدث لها هو أنها أصبحت أمًا، وأوضحت في عام 2016 كيف قادتها الأمومة إلى طريق جديد تمامًا من السعادة، حيث وصفتها بأنها صورة جديدة للحب، على الأقل بالنسبة لها، لا يمكن وصفها، كما كشفت أيضًا كيف جعلتها الامومة أكثر انضباطًا بشكل عام، وأنهم أصبحوا من أهم أولوياتها.

علاقة التلوث البيئي بأبناء شاكيرا

 في أكتوبر من العام الماضي، أعربت شاكيرا عن مخاوف ابنها ساشا بشأن البيئة أثناء مشاركتها في مكالمة افتراضية مع الأمير وليام، حيث قالت: "ابني الصغير، ساشا، يبلغ من العمر خمس سنوات، وهو بالفعل قلق للغاية بشأن التلوث البيئي". وأضافت أنه عندما يرى القمامة في الشارع، أو على الشاطئ، يقوم بجمعها بنفسه، وأوضحت أن هذا نشاطًا عائليًا جميلًا، وأن هذا يرسل لها إشارة تجعلها ترى مدى قلقهم بشأن البيئة.

الصور من حساب شاكيرا وجيرارد بيكيه على إنستغرام