صور أحدث ظهور لـ ريز ويذرسبون مع أسرتها وابنتها تخطف الأنظار

في أحدث ظهور لهم، شاركت ريز ويذرسبون Reese Witherspoon، الممثلة البالغة من العمر 45 عامًا، صورة على حسابها على إنستجرام، مع ابنتها آفا Ava، 21 عامًا، وابنها ديكون Deacon، 17 عامًا، وهماأبناءها من زوجها السابق، ريان فيليب Ryan Phillippe.

ظهور جديد لريس ويذرسبون مع أولادها

جلست ويذرسبون وسط آفا وديكون لالتقاط صورة عائلية، مع ابتسامة رقيقة للكاميرا، ولم تضع ريز المكياج وارتدت فستانًا باللون الأسود، بينما تألقت آفا في ثوب رمادي ونظارة شمسية فوق رأسها. أما ديكون فقد كان يرتدي قميصًا أبيض وقبعة بنية على رأسه، حيث شاركت ريز، وهي أيضًا أم لابنها تينيسي جيمس، 8 أعوام، من زوجها جيم توث، الصورة عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت في التعليق عليها: "كم أنا محظوظة لكوني والدتهما".

العقبات التي واجهت ريز ويذرسبون في تجربة الأمومة الأولى

جاء المنشور الذي شاركته ويذرسبون بعد يوم واحد من ظهورها في أحد البرامج، وتحدثها عن العقبات التي واجهتها عند ولادة ابنتها الكبرى آفا، التي وُلدت في سبتمبر 1999، ثم ولادة ابنها ديكون في أكتوبر 2003، قبل انفصالها عن زوجها، آنذاك، ريان فيليب، في عام 2006، حيث قالت إنها لم تكن تعرف كيف تتعامل مع آفا في الخمسة أشهر الأولى من ولادتها، وأكدت أنها لم تكن تنام جيدًا في تلك الفترة، لدرجة أنها أصبحت تشعر بالهذيان.

في نفس السياق، قالت ويذرسبون: "لقد حملت عندما كان عمري 22 عامًا، ولم أكن أعرف كيفية الموازنة بين العمل والأمومة، كنت حينها صغيرة، ولم يكن لدي أي قوة حقيقية، أو نفوذ داخل مجال عملي".

أولاد ريز ويذرسبون_ آفا فيليب وديكون فيليب والصغير تينيسي جيمس

تفاصيل علاقة بين ريز ويذرسبون بأولادها

في وقت سابق من هذا العام، قالت ويذرسبون إنها تحب وتعتز بالعلاقة التي تربطها بأولادها، موضحةً أنها لا يمكنها بالضبط تحديد نوع العلاقة التي تربطها بهم، لكنها أكدت أنهم يجعلونها قادرة على مواجهة تحديات الحياة من أجلهم، وعلموها قيمة أن تكون إنسانًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى. وأضافت ريز أيضًا أنها تشعر بأنها محظوظة لأن أطفالها يشكلون جزءًا كبيرًا من عالمها، وأنها ممتنة لوجود هؤلاء البشر الصغار في حياتها.

 

الصور من حساب ريز ويذرسبون وحساب ابنتها آفا فيليب على إنستغرام