ريز ويذرسبون ترقص وتحتفل بعودة أبنائها إلى المدرسة.. فيديو طريف

ريز ويذرسبون Reese Witherspoon أسعدت معجبيها ونشرت حالة من الضحك والسعادة بعدما شاركت عبر حسابها على إنستغرام فيديو يظهر سعادتها بعودة أطفالها أخيرًا إلى المدرسة من خلال رقصة مرحة عفوية.

ريز ويذربسون ترقص على أغنية Move Your Feet

شاركت الممثلة، البالغة من العمر 45 عامًا، مقطع فيديو لها وهي ترقص على أغنية جونيور سينيور Junior Senior، بعنوان Move Your Feet، خلال احتفالها بعودة أطفالها إلى المدارس وتضمن المنشور أيضًا تعليقًا يقول: "عندما يعود الأطفال إلى المدرسة وتصبح في المنزل بمفردك"، وكانت ويذرسبون ترتدي بيجامة صفراء اللون، وكانت تحمل قدحًا من القهوة في يدها، واستمرت في الرقص بجوار كعكة كبيرة، ووجهت الكاميرا في أنحاء المطبخ.

رد فعل المشاهير على فيديو ريز ويذربسون 

من جانبهم، شارك زملائها المشاهير ردود أفعالهم على الفيديو الاحتفالي لـ" ريز ويذرسبون"، من خلال التعليقات، حيث كتبت الممثلة الكوميدية تشيلسي هاندلر Chelsea Handler: "هذا يذكرني بمشهد رقصك في فيلم This Means War". كما أشادت الممثلة فيكتوريا ماهوني Victoria Mahone بفيديو ويذرسبون وخاصةً اللقطات من الزاوية العلوية، وكتبت: "لقطة رائعة من فوق رأسك، أريد أن أعرف ماذا كان شعورك وقتها".

أبناء ريز ويذربسون

ريز ويذرسبون لديها ابنة تدعى أفا Ava وابن يدعى ديكون Deacon، من زوجها السابق ريان فيليب Ryan Phillippe، ولديها أيضًا تينيسي Tennessee،  البالغ من العمر 8 سنوات، من زوجها جيم توث Jim Toth.

ريز ويذرسبون مع ابنتها آفا وابنها ديكون_ الصورة من حساب ابنة ريز ويذرسبون أفا فيليب على إنستغرام

آفا، البالغة من العمر 21 عامًا، في سنتها الثالثة في جامعة بيركلي في كاليفورنيا، بينما إخوتها في المدرسة الثانوية والمدرسة الابتدائية، لذلك تبدو نهاية شهر أغسطس لدى ويذرسبون مختلفة كثيرًا هذا العام عما كانت عليه في عام 2020، حيث شاركت مجموعة من الصور التي تصور ابنها الصغير تينيسي، العام الماضي، معلقًا في أماكن مختلفة في المنزل، وكتبت: "التعليم المنزلي يسير بشكل رائع".