شاهدوا كيف ظهرت كريستين ستيوارت في البوستر الرسمي لفيلم "spencer"

طرحت شركة نيون NEON للإنتاج والتوزيع الفني، والمنتجة لفيلم سبنسر "spencer"، الملصق الدعائي الأول للفيلم الذي يتناول حياة الأميرة ديانا، أميرة ويلز، من بطولة كريستين ستيوارت Kristen Stewart، وإخراج بابلو لارين Pablo Larraín، حيث يأتي الملصق قبل أسبوع واحد من موعد عرض الفيلم في مهرجان البندقية السينمائي.

بوستر فيلم سبنسر "spencer"

الملصق الذي تم الكشف عنه لفيلم سبنسر "spencer"، يلمح إلى الألم الملكي الذي عانت منه الأميرة، حيث يظهر البوستر الترويجي النجمة كريستين ستيوارت في دور ديانا بفستان أبيض واسع، وظهرها متجه نحو الكاميرا، لتبكي خافية وجهها بين كفيها.

والفستان شبيه للغاية بالثوب الذي ارتدته ديانا في مناسبات عديدة، مثل زيارة دار الأوبرا الملكية، وفستان زفافها لعام 1981، الذي صممه ديفيد وإليزابيث إيمانويل. كما أن التفاصيل البراقة والصورة الملكية بدت مستوحاة أيضًا من الفستان الذي ارتدته في العرض الأول لعام 1987 لفيلم جيمس بوند The Living Daylights

 

الفترة الزمنية التي يتناولها الفيلم من حياة الأميرة ديانا

يتناول الفيلم، الذي يُعرض لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي الشهر المقبل، قبل إطلاقه في نوفمبر؛ عطلة عيد الميلاد التي قضتها ديانا في منزل العائلة المالكة في مقاطعة ساندرينجهام Sandringham في عام 1991، وأفادت بعض المصادر الرسمية أن الفيلم يبدأ مع زواج ديانا من الأمير تشارلز، ويتناول العلاقة الباردة بينهما، ويتناول الفيلم ثلاثة أيام من حياة ديانا وزوجها الأمير، كما يشير أيضًا إلى الشائعات التي ترددت عن العلاقات والنزوات والطلاق.

أبطال فيلم سبنسر

الفيلم كتبه ستيفن نايت Steven Knight، الذي كتب العديد من الأعمال الناجحة مثل Dirty Pretty Things، وLocke، وPeaky Blinders، وتدور الحبكة حول قرار ديانا بإنهاء زواجها من الأمير تشارلز، الذي يجسد دوره في الفيلم جاك فارثينج Jack Farthing، ويشارك في الفيلم عدد من النجوم مثل تيموثي سبال Timothy Spall، والمرشحة لجائزة الأوسكار سالي هوكينز Sally Hawkins، وشون هاريس Sean Harris.

كريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا- الصورة من حساب شركة NEON على إنستجرام

جدير بالذكر أن الجمهور تداول مؤخرا صورة لستيوارت في دور ديانا في وقت سابق من هذا العام، وارتدت فيها معطف أحمر فاتح، وقبعة سوداء، وبلوزة سوداء، وهو تقليد واضح للزي الذي ارتدته ديانا في مناسبة في ساندرينجهام في عام 1993.