بريتني سبيرز عن دعم سام أصغري لها في أزمة الوصاية: "كان معي في أصعب سنوات حياتي"

تحدثت نجمة البوب الشهيرة بريتني سبيرز Britney Spears عن علاقتها القوية بـ سام أصغري Sam Asghari، وأشارت تحديدًا لمدى دعمه لها خلال أزمة الوصاية ضد والدها، حيث وقف بجانبها ودعمها حتى النهاية.

بريتني سبيرز توجه الشكر لـ سام أصغري

نشرت بريتني سبيرز صورة لها مع سام أصغري على حسابها على إنستجرام، وعلقت كاتبة: "لم يكن هذا الشاب اللطيف معي خلال أصعب سنوات حياتي فحسب، بل صادف أيضًا أنه طباخ ماهر للغاية". وردّا على منشور بريتني، شارك سام، الموسيقار البالغ من العمر 39 عامًا، نفس الصورة عبر حسابه على إنستجرام.

سام أصغري_ الصورة من حسابه على إنستجرام

بريتني سبيرز تناضل من أجل حريتها

تعد هذه هي المرة الأولى التي تشكر فيها بريتني، سام، علنًا على دعمه لها وهي لا تزال تعاني من الاضطرابات، وذلك بعد أن أدلت بشهادتها في المحكمة، في يونيو/حزيران الماضي، حول تجربتها في ظل حكم الوصاية لمدة 13عامًا، ومنذ ذلك الحين وهي تناضل من أجل إنهائها تمامًا، إلى أن صرح جيمي سبيرز، والد بريتني، في وقت سابق من هذا الشهر، في دعوى قضائية بأنه على استعداد للتنحي عن مهمته كوصي على ممتلكاتها، وهو الدور الذي يقوم به منذ عام 2008.

سام أصغري الداعم الرئيسي لبريتني سبيرز

بعد شهادتها في المحكمة، قال مصدر مقرب من النجمة لـ E! News، أن سام أصغري كان الداعم الرئيسي لبريتني، وكشفت إحدى الصديقات أن بريتني تشعر بالقوة رغم كل تلك الصعوبات التي تواجهها، والسبب الرئيسي في ذلك هو سام، الذي يساعدها بكل الطرق، وكان بمثابة الداعم الأول لها طوال هذه المحنة بأكملها، لذلك هي ممتنة لوجوده في حياتها، ووقوفه بجانبها.

بريتني سبيرز_ الصورة من حسابها على إنستجرام

وفي سياق متصل، أكد مصدر مقرب من سام نفس الأمر، قائلا: "لقد كان معها في أصعب أيامها وكان هناك من أجلها، إنه لأمر محزن بالنسبة له أن يراها مستاءة كل يوم، لذلك يحاول سام بذل قصارى جهده ليكون بجانبها قدر الإمكان".