​​​​​​​36 مليون دولار تعيد ميغان ماركل إلى مسلسل Suits

اليوم وكعادتنا في كل أسبوع، سنستعرض معا مجموعة من أشهر الشائعات التي نشرت عن حياة المشاهير في الصحف والمجلات والمواقع الإليكترونية على مدار الأسبوع، وتتضمن شائعة إيقاف كيم كارداشيان وكاني ويست لإجراءات طلاقهما.

شائعات المشاهير هذا الأسبوع

بليك شيلتون Blake Shelton يخطط لتبني أبناء غوين ستيفاني Gwen Stefani:

 بليك شيلتون Blake Shelton يخطط لتبني أبناء غوين ستيفاني

نشرت مجلة Woman’s Day تقرير جديد تحدثت فيه عن محاولة بليك شيلتون تبني أبناء زوجته غوين ستيفاني الثلاثة والتي أنجبتهم من زوجها السابق غافين روسديل Gavin Rossdale، وطبقا لما نشرته المجلة فإن بليك متعلق للغاية بأطفال زوجته غوين ويرغب في أن يكون والدهم من الناحية القانونية لذلك فهو يرغب في تبنيهم إلا أن والدهم غافين يقف عائق أمام هذا الأمر بسبب رفضه التنازل عن حقوقه الأبوية كوالد لأبنائه الثلاثة من زوجته السابقة لزوجها الجديد.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن محاولة بليك شيلتون تبني أبناء غوين ستيفاني الثلاثة ليصبح والدهم من الناحية القانونية.

ميغان ماركل Meghan Markle تخطط للعودة للتمثيل في مسلسل Suits في مقابل 36 مليون دولار:

ميغان ماركل تخطط للعودة للتمثيل في مسلسل Suits في مقابل 36 مليون دولار

 طبقا لما نشرته مجلة New Idea فإن ميغان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري Prince Harry قد وافقت على العودة مرة أخرى إلى العمل في مجال التمثيل، بعد إلحاح من صناع المسلسل الشهير Suits والذي كان سبب في شهرتها، المجلة تحدثت أيضا عن أن ميغان اشترطت الحصول على أجر خيالي بقيمة 36 مليون دولار أمريكي في مقابل العودة للعمل في المسلسل.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ميغان ماركل دوقة ساسيكس للعودة إلى العمل في مجال التمثيل مرة أخرى.

الأمير أندرو Prince Andrew يتوسل للعائلة المالكة البريطانية لإقراضه مبالغ مالية طائلة:

الأمير أندرو يتوسل للعائلة المالكة البريطانية لإقراضه مبالغ مالية طائلة

نشرت مجلة Globe تقرير جديد تحدثت فيه عن توسل الأمير أندرو للعائلة المالكة لإقراضه مبالغ مالية طائلة للتخلص من تداعيات فضيحة صديقه المقرب ورجل الأعمال الأمريكي جيفري إبستاين، بدفع تعويض ضخم لفيرجينيا غيوفري Virginia Giuffre وهي واحدة من ضحايا جيفري إبستاين المتهم بقضايا اتجار بالبشر واغتصاب قصر، والتي اتهمت الأمير أندرو باستغلالها عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، وقامت مؤخرا برفع دعوى قضائية على الأمير أندرو أمام محكمة أمريكية في نيويورك، وطبقا لما نشرته المجلة فإن الأمير أندرو يرغب في حل القضية وديا بدفع تعويض مالي ضخم لفيرجينيا وهو ما جعله يطلب الاقتراض من العائلة المالكة إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن طلب الأمير أندرو الاقتراض من العائلة المالكة البريطانية للتخلص من تداعيات فضيحة جيفري إبستاين.

كيم كارداشيان Kim Kardashian وكاني ويست Kanye West يخططان لإيقاف إجراءات طلاقهما:

كيم كارداشيان وكاني ويست يخططان لإيقاف إجراءات طلاقهما

نشرت مجلة Life & Style تقرير جديد تحدثت فيه عن أن كيم كارداشيان وكاني ويست قررا إيقاف إجراءات طلاقهما وإعطاء فرصة ثانية لزواجهما الذي استمر 7 سنوات من أجل أطفالهما الأربعة، وطبقا لما نشرته المجلة فإن كيم وكاني أصبحا يلتقيان كثيرا هذه الأيام ويقضيان الكثير من الوقت معا، للعمل على حل الخلافات بينهما والتي كانت سبب في انفصالهما.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن إيقاف كيم كارداشيان وكاني ويست إجراءات طلاقهما.

ساندرا بولوك Sandra Bullock تخطط لتبني طفل ثالث:

ساندرا بولوك تخطط لتبني طفل ثالث

نشرت مجلة OK! تقرير جديد تحدثت فيه عن أن ساندرا بولوك وهي أم لطفلين بالتبني، تخطط لتبني طفل ثالث بحلول العام المقبل، وطبقا لما نشرته المجلة فإن ساندرا كانت دائما ما تحلم بأن تكون أم لأكثر من طفلين، وهو ما جعلها تخطط لتبني طفل ثالث.

موقع Gossip Cop نقل عن مصدر مطلع قوله إنه لا صحة لما تردد عن تخطيط ساندرا بولوك لتبني طفل ثالث بحلول عام 2022.

جميع الصور من على الانستغرام