صور مادونا تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها بالتبني: "ممتنة جدًا لوجودهن في حياتي"

مادونا Madonna،  نجمة البوب الأميركية احتفلت بعيد ميلاد ابنتيها التوأم، ستيلا Stella وإيستر Estere، اللتين تبنتهما من ملاوي في عام 2017، وتبلغان من العمر حاليا 9 سنوات، حيث نشرت صورا جديدة للفتاتين عبر حسابها الرسمي على إنستجرام.

مادونا تهنئ طفلتيها بعيد ميلادهن

احتفالا بعيد ميلاد ابنتيها التاسع، الذي يوافق الثلاثاء 24 أغسطس، نشرت مادونا صورًا لهن عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت كاتبة: "عيد ميلاد سعيد ستيلا وإستير.. فتاتان رائعتان، لا يجلبان سوى الفرح لكل من يقابلهن، ممتنة جدًا لوجودهن في حياتي".

ابنتا مادونا التوأم_ الصورة من حساب مادونا على إنستجرام

مادونا تنشر صور ابنتيها على إنستجرام

تتضمن مجموعة الصور التي نشرتها مادونا للتوأم، لقطات لهن خلال سنوات طفولتهن وهن يرتدين ملابس متماثلة، أو يضعن أكاليل من الزهور، فضلا عن صورهن جنبا إلى جنب مع مادونا، التي بدت سعيدة جدًا بهذه المناسبة.

ستيلا وإستير هما الأصغر بين أطفال مادونا الستة، فهي أيضًا لديها لورد Lourdes، 24 عامًا، وروكو Rocco، 21 عامًا، وديفيد David، 15 عامًا، وميرسي Mercy، 15 عامًا. وفي تصريح لها في عام 2019، أكدت مادونا أن الاحتفال بأطفالها هو متعة الحياة حقًا، ومن أهم أولوياتها.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Madonna (@madonna)

مادونا تكشف تأثير أولادها في حياتها

وتعليقًا منها على هذه المناسبة الأسرية السعيدة، كشفت مادونا كيف أن إنجاب الأطفال كان حدثًا عظيمًا في حياتها، وذكرها بأهمية الوقت، وكيف أن كل طفل يحتاج إلى الاهتمام واليقظة والتوجيه بطريقة مختلفة، قائلة: "عليك أن تكون مستعدًا لأي شيء، إنهم يعلمونك التوقف عن الهوس بنفسك، لأنهم دائمًا موجودون بجانبك، وفي كل تفاصيل حياتك".

مادونا_الصورة من حساب مادونا على إنستجرام

يُذكر أن شهر أغسطس يعد شهرًا مميزًا لأعياد الميلاد في عائلة مادونا، حيث احتفلت نجمة البوب بعيد ميلادها الثالث والستين الأسبوع الماضي، والذي كان أيضًا بعد خمسة أيام فقط من عيد الميلاد الحادي والعشرين لابنها روكو.