نجمات مسلسل "La Casa de Papel" بإطلالات شاطئية لافتة تزامنًا مع تصدر المسلسل للتريند

أيام قليلة تفصلنا عن عرض أولى حلقات الموسم الخامس والأخير من المسلسل الإسباني الشهير "La Casa de Papel" على منصة نتفليكس، الذي نال اهتمام قطاع كبير من الجمهور منذ بدء عرضه قبل سنوات، فنلقي معكم نظرة على أحدث اطلالات نجمات هذا المسلسل خاصة في اجازاتهن الصيفية التي تألقن بها هذا الصيف، حيث تصدر اسم العمل التريند.

إطلالات نجمات "La Casa de Papel" على الشاطئ وأحدثهن أورسولا كوربيرو 

تزامنًا مع طرح الحلقات الجديدة من العمل في 3 سبتمبر المقبل، حرص معجبو المسلسل من الجمهور على تداول صور مميزة لنجمات المسلسل الشهيرات، واللاتي ظهرن فيها بملابس البحر على الشواطئ وأحواض السباحة، خلال قضاء عطلاتهن الصيفية.

وكان من بين هؤلاء النجمة أورسولا كوربيرو التي اشتهرت بأداء شخصية "طوكيو" في المسلسل الشهير، حيث شاركت الجمهور مسبقًا بأكثر من صورة لها ظهرت فيها بإطلالات مبهجة ورقيقة وهي تستمتع على الشاطئ، وارتدت في إحدى المرات فستانا قصيرا منقوش بمزيج من ألوان الأحمر والبرتقالي والبنفسجي، ونالت تلك الإطلالة البسيطة إعجاب قطاع واسع من محبيها.

نجوى نمري وذوقها الخاص في إطلالاتها الشاطئية

نجوى نمري النجمة ذات الأصول الأردنية، والتي تلعب دور المحققة سييرا ضمن أحداث المسلسل المنتظر؛ شاركت جمهورها على انستجرام كذلك، بأحدث صورها مع عائلتها خلال استمتاعهم بقضاء وقتهم على حوض السباحة، وظهرت نجوى بملابس صيفية بسيطة، حيث ارتدت جمبسوت بأكمام بنقشة النمر الفاتحة، ووضعت نظارة شمسية باللون الأحمر، ونالت تلك الإطلالة غير المألوفة، تفاعل عدد كبير من محبيها، الذين أشادوا بذوقها المختلف في أزيائها.

كذلك ظهرت في اطلالة أخرى وهي مرتدية فستان أسود منقط بالأبيض، وبأكمام طويلة وواسعة وبفتحة أمامية، واستعرضت إطلالتها وهي تقف أمام حوض السباحة.

نجوى نمري بفستان باللون الأسود المنقط على حوض السباحة

بساطة إطلالات إيتزيار إيتونو  إستير آيسبو على البحر

أما النجمة إيتزيار إيتونو التي جسدت شخصية المحققة راكيل، فكانت قد نشرت أكثر من مرة صورًا لها بملابس شاطئية مناسبة لأجواء الصيف، والجلوس أمام البحر، فظهرت في إحدى المرات مرتدية فستان قصير بألوان متداخلة، وحرصت على أن تكون إطلالتها بسيطة للغاية وهي تقف أمام الشاطئ.

كما ظهرت في مرة أخرى وهي ترتدي سترة واسعة باللون الأبيض، والمنقوشة بعبارة باللغة الإنجليزية، لتواصل استعراض بساطتها خلال قضاء عطلتها الصيفية.

بينما النجمة إستير آيسبو صاحبة دور مونيكا، فكان لها أكثر من إطلالة صيفية جذابة ظهرت فيها على شاطئ البحر أو داخل حوض السباحة، وخطفت بصورها تلك، أنظار قطاع كبير من متابعيها، فظهرت في إحدى المرات وهي تقف أمام الشاطئ مرتدية تنورة قصيرة بألوان متداخلة يغلب عليها اللون الأسود، وفوقها قميص باللون الأبيض، وحملت حذاء أحمر في يديها.

كما استعرضت على انستجرام، إطلالة سابقة لها، ارتدت فيها ملابس البحر باللون الأسود وتواجدت في حوض السباحة، إضافة إلى ذلك، فإنها خطفت الأنظار أيضًا بجلسة تصوير ارتدت فيها سترة من الجينز أمام الشاطئ.

وواصلت إستير انتقاء ملابسها البسيطة في صورها المختلفة، فارتدت أيضًا في جلسة تصوير سابقة فستان باللون الأزرق الفاتح، منقوش بالورود، وظهرت وهي تنظر إلى البحر، فيما أطلت في مرة أخرى بفستان أبيض رقيق أمام الشاطئ، لتخطف الأنظار برقتها وبساطتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by EstherAcebo (@estheracebo)

الصور مأخوذة من حسابات إستير آيسبو ونجوى نمري وإيتزيار إيتونو وأورسولا كوربيرو على انستجرام