إجراءات مشددة من سكارليت جوهانسون وكولن جوست منعاً لانتشار صور مولودهما الجديد

يبدو أن عشاق النجمين سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson وكولن جوست Colin Jost سيضطرون إلى الانتظار بعض الوقت لإلقاء نظرة على ابنهما حديث الولادة، حيث كشف الزوجان عن ترددهما في مشاركة صور مولودهما الجديد مع الجمهور.

سكارليت جوهانسون تمنع تصوير ابنها الرضيع

كشف أحد المقربين من النجمين أخبارًا تفيد بأن جوهانسون وجوست حذرين للغاية حتى بشأن من يثقان بهم من دائرتهما الخاصة فيما يتعلق بطفلهما حديث الولادة، حيث أكدت نجمة Black Widow"" ونجم "SNL " الكوميدي على أن يبقى طفلهما الجديد بعيدًا عن أعين الجمهور، وأضاف المصدر لموقع "The news" أنهما لن يشاركان صور الطفل في أي وقت قريب، مؤكدا أن الثنائي هما "والدين رائعين" للطفل الصغير حتى الآن، جنبًا إلى جنب مع روز ابنة سكارليت من زوجها السابق رومان دورياك.

كولين جوست وسكارليت جوهانسون في أحد البرامج_ الصورة من الحساب الرسمي لبرنامج ET على إنستجرام

كولن جوست يعلن عن ميلاد ابنه الأول

كان الممثل الأمريكي كولن جوست قد كشف في وقت سابق من هذا الشهر، أن زوجته الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون أنجبت طفلهما الأول، وفي منشور له عبر حسابه على إنستجرام، أشار جوست إلى أنه أطلق على الطفل اسم "كوزمو"، وقال: "لقد رُزقنا بطفل اسمه كوزمو ونحن نحبه كثيراً"، ويأتي هذا الحدث بعد مرور نحو عامٍ على زواج جوست من جوهانسون في نيويورك، في الحفل الذي اقتصر على حضور الأصدقاء والمقرّبين.

سكارليت جوهانسون وكولين جوست- الصورة من الحساب الرسمي لبرنامج ET على إنستجرام

تفاصيل علاقة سكارليت جوهانسون وكولن جوست

التقى جوست وسكارليت أول مرة في عام 2006، خلال حلقة Saturday Night Live، وأعلنا خطبتهما في مايو 2019، ثم تزوجا في وقت لاحق في أكتوبر 2020. مع العلم أن سكارليت جوهانسون لديها ابنة، تبلغ من العمر 6 سنوات، تُدعى "روز" من زوجها السابق "رومان دورياك"، الذي تزوجت منه في الفترة من 2014 إلى 2017.