ذا روك يفاجئ رواد حافلة سياحية في منطقته بظهوره الطريف..شاهدوا رد فعلهم

نشر دواين جونسون "ذا روك The Rock"، صورا جمعته بوالده الراحل روكي جونسون، بطل المصارعة الحرة السابق، وذلك عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، حيث تحدث عنه بكلمات مؤثرة بمناسبة ذكرى ميلاده.

ذا روك يحتفل بعيد ميلاد والده الراحل

شارك دواين جونسون، اليوم الأربعاء، صورا له مع والده المصارع الراحل روكي جونسون، في ذكرى ميلاده الـ 77، وعلق عليها بكلمات مؤثرة، كاتبا: "علمتني أنه لا يوجد نجاح بدون كفاح، وأعترف لك الآن أني أحبك وأقدرك على تمهيد طريق النجاح الذي أمشي فيه اليوم، شكرًا لك على الدروس التي علمتني إياها، وسألتقي بك حتمًا في نهاية المطاف".

ذا روك يفاجئ الجمهور في حي Beverly Park

في سياق منفصل، نشر ذا روك فيديو جديد عبر حسابه على إنستجرام، فاجأ خلاله مجموعة تجلس داخل حافلة سياحية في حي Beverly Park بلوس أنجلوس، حيث تم التقاط الفيديو أثناء قيادة جونسون لشاحنته، وعلق قائلاً: "هذا مثير نوعًا ما، هناك حافلة سياحية هنا تتجول دائمًا في الحي الذي أسكن فيه". وخرج بعد ذلك لالتقاط الصور معهم، ليقول أحد المعجبين إن هذه كانت "مفاجأة خاصة"، إذ لم يتوقعوا أن يقابلوا ذا روك يومًا ما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

ذا روك يتوجه إلى صالة الألعاب الرياضية

على صعيد آخر، ظهر دواين جونسون، البالغ من العمر 49 عامًا، أثناء توجهه مؤخرًا إلى صالة الألعاب الرياضية في لوس أنجلوس، حيث ظهر نجم Jungle Cruise، بعد ظهر يوم الاثنين، مرتديًا ملابس التمرين، بعد أن خرج من شاحنته السوداء، مرتديا نظارة شمسية أنيقة، ومبتسما لعدسات التصوير أثناء حمل هاتفه وزجاجة مياه.

ذا روك _ الصورة من حسابه على فيس بوك