هل ندمت سيلينا جوميز على تعاونها مع "ديزني"؟.. النجمة العالمية تحسم الجدل

أصدرت النجمة سيلينا جوميز Selena Gomez توضيحًا بخصوص التصريحات السابقة التي أدلت بها حول رغبتها في العمل بعيدا عن ديزني Disney، في محادثة مع راديو تايمز RadioTimes مع ستيف مارتن.

إساءة فهم تصريحات سيلينا جوميز عن تعاونها مع ديزني

 أوضحت جوميز، البالغة من العمر 29 عامًا، أن تعليقها السابق بأنها تريد العمل بعيدًا عن ديزني قد أسيء تفسيره، وأكدت في تصريحاتها أنها فخورة للغاية بالعمل الذي قامت به مع ديزني، وهو ما صنع نجوميتها، وجعلها على ما هي عليه الآن. وأضافت جوميز: "يجب أن أقول، إنني محظوظة جدًا، لأنه تم الاعتناء بي، ولدي تجارب جميلة، لذلك أنا ممتنة جدًا لهذا".

سيلينا جوميز تداعب كلبها_ الصورة من حسابها على إنستجرام

تصريحات سيلينا جوميز السابقة

كانت جوميز قد قالت سابقًا: "لقد عملت مع ديزني في سن مبكرة جدًا، ولم أكن أعرف ما كنت أفعله"، لذلك حرصت في لقاءاتها اللاحقة على توضيح التصريح مجددًا أثناء التحدث إلى وسائل الإعلام يوم الثلاثاء، فوفقًا لتقارير Us Weekly، التي أفادت أن جوميز كانت تبحث وقت تصريحها المثير للجدل، عن عرض آخر لتقوم به، في إشارة إلى عرضها الجديد "Only Murders in the Building" على هولو Hulu، لكنها قالت مؤخرًا عن تعاونها مع ديزني: "أنا فخورة للغاية بالعمل الذي قمت به مع ديزني، لأني تعلمت الكثير منهم".

تطورات حالة سيلينا جوميز بعد إعلان إصابتها باضطراب ثنائي القطب

وفي سياق منفصل، قالت سيلينا جوميز، في تصريحات لها، منذ يومين، بعد تشخيص إصابتها باضطراب ثنائي القطب في أبريل 2020، إنها تشعر بتحسن كبير الآن، واعترفت جوميز أنها كانت تعاني من اضطرابات شديدة، وفي كل مرة كانت تعاني فيها من شيء ما، كانت تتساءل ما الذي يحدث، واعترفت قائلة: "مررتُ بأوقات لم أكن فيها قوية بما يكفي، وكنت سأفعل شيئًا لإيذاء نفسي".

سيلينا جوميز بإطلالة جذابة_ الصورة من حسابها على إنستجرام

يصف المعهد الوطني للصحة العقلية الاضطراب ثنائي القطب بأنه "اضطراب دماغي يتسبب في تغيرات غير عادية في المزاج والطاقة ومستويات النشاط والقدرة على القيام بالمهام اليومية".