تفاصيل اللقطات الأولى من فيلم القطار السريع Bullet Train للنجم براد بيت

تم الكشف مؤخرًا عن اللقطات الأولى من فيلم القطار السريع Bullet Train، الذي طال انتظاره للنجم براد بيت Brad Pitt، خلال حدث CinemaCon في لاس فيغاس، وهو عبارة عن مؤتمر لأصحاب دور السينما، تقدم فيه الاستوديوهات قوائمها القادمة على أمل الحصول على مكانة رئيسية لأفلامهم.

عرض اللقطات الأولى لفيلم الإثارة الجديد لـ"براد بيت"

تم عرض أولى لقطات فيلم الإثارة الجديد لـ"براد بيت" في المؤتمر السنوي لأصحاب دور السينما، خلال العرض التقديمي الافتتاحي لشركة Sony Pictures، ومن المقرر أن يصدر فيلم Bullet Train في دور العرض في 8 أبريل 2022، وعلى الرغم من أنه تم عرض مقطع من الفيلم في المؤتمر، لكن للأسف، لم يتم إصداره عبر الإنترنت بعد.

صورة براد بيت في أحد المشاهد_ من حساب أكاديمية التليفزيون على إنستجرام

قصة فيلم القطار السريع

يتناول الفيلم الذي يقوم ديفيد ليتش David Leitch بإخراجه، قصة خمسة قتلة في قطار سريع، يدركون أن أهدافهم المحددة مرتبطة ببعضها البعض، وفي جو من الحبكة العالية والإثارة، تمتزج اللقطات الجمالية التي توقعناها من ليتش، مع المشاهد عالية الجودة من الأكشن المثير للاهتمام.

أبطال فيلم Bullet Train

ظهر هيرويوكي سانادا Hiroyuki Sanada في المقطع الذي تم عرضه، ويشاركه البطولة ساندرا بولوك، وجوي كينج، وأندرو كوجي، وآرون تايلور جونسون، وبريان تيري هنري، وزازي بيتز، ومايكل شانون، ولوجان ليرمان، كما ظهر النجمان، براد بيت و yBad Bunn، في المقطع الذي تم عرضه، وهما يضربان بعضهما البعض في مقصورة فاخرة في القطار السريع، كما تضمنت اللقطات الممثل هيرويوكي سانادا باعتباره راكبًا مشؤومًا.

صورة بالأبيض والأسود لـ"براد بيت"_ الصورة من حساب غولدن غلوب الرسمي على إنستجرام

يعتمد المشروع على كتاب Maria Beetle للكاتب Kōtarō Isaka، والفيلم  من إنتاج كولومبيا بيكتشرز  Columbia Pictures، نورث برودكشنز  North Productions، وفوكوا فيلمز Fuqua Films.