النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نيكول كيدمان تفكر في الاعتزال بعد تحجيم أدوارها في هوليوود بسبب عمرها ووالدتها تمنعها

صورة لافتة لنيكول كيدمان
1 / 5
صورة لافتة لنيكول كيدمان
نيكول كيدمان بإطلالة الأميرات
2 / 5
نيكول كيدمان بإطلالة الأميرات
نيكول كيدمان في لحظة تأملية
3 / 5
نيكول كيدمان في لحظة تأملية
نيكول كيدمان في لحظة هدوء
4 / 5
نيكول كيدمان في لحظة هدوء
نيكول كيدمان أثناء تصوير أحد القاءات
5 / 5
نيكول كيدمان أثناء تصوير أحد القاءات

نيكول كيدمان Nicole Kidman  الممثلة الأمريكية البارزة تركت بصمتها في هوليوود بأدائها الرائع على مدى عقود، ومع ذلك، وجدت الممثلة، البالغة من العمر الآن 54 عامًا، نفسها محاطة بعدد لا يحصى من التحديات في هوليوود، خاصةً بعد تجاوزها مرحلة عمرية معينة.

سبب تحجيم أدوار نيكول كيدمان

في حوار لها مع مجلة Sunday، كشفت كيدمان أنه بعد تجاوزها سن الأربعين، أراد المنتجون في هوليوود تحجيم أدوارها، لذلك أسست شركة الإنتاج الخاصة بها  Blossom Films، للحفاظ على حياتها المهنية، ولعمل أفلام تتناول قضايا النساء، ومن أجل هذا، صرحت كيدمان أنها تحاول تغيير هذا المسار، ليس فقط من خلال القيام بذلك بنفسها، ولكن أيضًا من خلال سرد القصص التي تتناول قضايا النساء ومعاناتهن.

نيكول كيدمان تشعر بالإحباط

قالت نيكول المتزوجة من نجم الموسيقى كيث أوربان، البالغ من العمر 54 عامًا: "لقد شعرت بالإحباط، لأن العديد من النساء في مهن مختلفة، عندما يتخطين سن الأربعين، يفقدن اهتمام من حولهن، ويشعرن أنه لم يعد للواحدة منهن وجود كامرأة".

نيكول كيدمان تفكر في الاعتزال ووالدتها تمنعها

قالت نيكول، في حديث لمجلة صنداي: "أن الإنجاب كان بالنسبة لها حدثًا عظيمًا". وكشفت أيضًا أنه بعد عدم قدرتها على القيام بأدوار قيادية، فكرت في الاعتزال نهائيا، ولكن والدتها جانيل Janelle منعتها من ذلك، بالقول: "نيكول، أنت فنانة، ولا يجب أبدًا التخلي عن عملك، يجب أن تحتفظي بشيء ما في هذا الزمان، لأنه في مرحلة ما قد ترغبين في العودة إليه مرة أخرى".

نيكول كيدمان في لحظة تأملية

مسيرة نيكول كيدمان

نيكول ماري كيدمان، والشهرة نيكول كيدمان Nicole Kidman، مواليد 1967، هي ممثلة، ومنتجة، ومغنية أسترالية أمريكية. فازت بالعديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الأوسكار، وإيمي برايم تايم، وغولدن غلوب، وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، حيث كانت مُدرجة في قائمة أفضل الممثلات في العالم، وصنفتها مجلة تايم مرتين علي أنها واحدة من أكثر 100 شخص مؤثر في العالم.

الصور من حساب النجمة نيكول كيدمان الرسمي على إنستجرام

×