كاني ويست ينهي علاقته بإيرينا شايك.. هل كيم كاردشيان السبب؟

عاد كاني ويست، الموسيقي البالغ من العمر 44 عامًا، والذي يجهز حاليًا لألبوم Donda الجديد، مرة أخرى بدون رفيقة، وفقًا لتقارير متعددة، حيث أعلن كاني وإرينا شايك انفصالهما بعد شهرين من المواعدة.
سبب إنهاء علاقة كاني ويست وإرينا شايك

أفادت تقارير هذا الأسبوع عن انفصال عارضة الأزياء إيرينا شايك Irina Shayk، ومغني الراب، وزوج كيم كاردشيان السابق، كاني ويست Kanye West، بعد علاقتهما الرومانسية التي استمرت لمدة شهرين، لأن الأخير أراد التركيز على عمله وأطفاله.

وأكد مصدر مقرب أن المغني الشهير يريد أن يوجه كل طاقته لعمله وأطفاله الأربعة من كيم كاردشيان، كما أكدت مجلة Us Weekly أيضًا خبر الانفصال قائلةً: "انتهى كل شيء بين كاني وإرينا، على الرغم من أنهما في بداية الطريق، لا شيء بينهما منذ الآن".

إرينا شايك بإطلالة مميزة_ الصورة من حسابها الرسمي على إنستجرام
المصورون يرصدون علاقة كاني ويست وإرينا شايك

انطلقت أخبار العلاقة بين كاني وإرينا لأول مرة في يونيو الماضي، عندما التقط بعض المصورين صورًا رومانسية للثنائي بالقرب من بروفانس في فرنسا، حيث قال شاهد عيان، في ذلك الوقت: "لقد ظهرا سعداء ومنسجمين بشكل غير عادي، وكانوا بصحبة عدد قليل من الأصدقاء".

انفصال كاني وإرينا بعد لقاء كيم كارشيان

وفي سياق منفصل، تأتي أخبار انفصال كاني وإرينا بعد يوم واحد فقط من لقاء كاني ويست وزوجته السابقة كيم كاردشيان لتناول طعام الغداء في مدينة ماليبو بلوس أنجلوس، وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشف مصدر حصري لـ ET، أخبار تفيد بأن كيم وكاني قد أقاما صداقة حقيقية، ويتواصلان أكثر فأكثر.

كاني ويست وزوجته السابقة كيم كاردشيان قبل الانفصال_ الصورة من حساب كيم كاردشيان على إنستجراممن جانبه، أكد موقع page six أن سبب لقاء كيم وكاني، هو أن كيم تريد الأطفال أن يظلوا على اتصال بوالدهم، وأنها تعمل على تحقيق ذلك، لأنه من المهم جدًا بالنسبة لها أن تكون لديها علاقة مستقرة مع كاني وأن يكون للأطفال علاقات قوية مع والديهم، وأنها تعتبر أولوية كبيرة لكيم وهي تفعل كل ما في وسعها لتحقيق ذلك.