أنجلينا جولي تحطم الرقم القياسي وتتفوق على جينيفر أنيستون بعد انضمامها لإنستغرام

بعد قرارها المفاجئ بإنشاء حسابات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، نجحت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي في تحطيم جميع الأرقام القياسية لأول مرة على إنستجرام، بما في ذلك الرقم القياسي لنجمة هوليوود جينيفر أنيستون، حيث وصلت جولي إلى مليون متابع في مدة قصيرة جدًا، مقارنةً بباقي زملائها.

أنجلينا جولي تحطم الرقم القياسي لجينيفر أنيستون

انضمت أنجلينا جولي Angelina Jolie إلى إنستجرام يوم الجمعة، لتحصد أكثر من 1.7 مليون متابع في ساعة واحدة فقط، بينما وصلت جينيفر أنيستون Jennifer Aniston إلى هذا الرقم القياسي في خمس ساعات و16 دقيقة بعد انضمامها في أكتوبر 2019. أيضا حصدت أنجلينا جولي ما يزيد عن 5 ملايين متابع في 19 ساعة فقط من خلال منشور واحد.

نجوم حطموا الرقم القياسي على إنستجرام

وفي سياق متعلق، حصل المغني الكوري Taeil على مليون متابع على إنستجرام في ساعة و45 دقيقة، تلاه نجم سلسلة أفلام هاري بوتر الممثل روبرت غرينت Rupert Grint، الذي وصل إلى هذا الرقم في أربع ساعات ودقيقة واحدة، وجاء عالم الطبيعة والمذيع السير ديفيد أتينبارا David Attenborough في المرتبة الثالثة، حيث وصل إلى مليون متابع في أربع ساعات و44 دقيقة.

الحسابات التي تتابعها أنجلينا جولي على إنستجرام

تابعت جولي حتى الآن ثلاثة حسابات فقط على إنستجرام، وهي منظمة NAACP، وهي منظمة حقوق مدنية للأميركيين ذوي الأصول الأفريقية في الولايات المتحدة، وحساب منظمة أطباء بلا حدود، وهي منظمة تقدم المساعدة الطبية للأشخاص المتضررين جراء النزاعات والأوبئة والكوارث الطبيعية والحرمان من الرعاية الصحية، وحساب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين.

أنجلينا جولي_ الصورة من حساب فيلم One and only ivan على إنستجرام

من جانبها، أوضحت جولي، الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، والبالغة من العمر 46 عامًا، سبب انضمامها لإنستجرام، بالقول: "لقد انضممت إلى إنستجرام لمشاركة قصص وأصوات أولئك الذين يناضلون من أجل حقوق الإنسان الأساسية في جميع أنحاء العالم".