كايلي جينر حامل بطفلها الثاني من ترافيس سكوت

لقى خبر حمل كايلي جينر Kylie Jenner من مغني الراب ترافيس سكوت Travis Scott، صدى كبير في أوساط الميديا المختلفة، وفقًا لتقارير متعددة، حيث انتشرت الأخبار بأن المليارديرة البالغة من العمر 24 عامًا في المراحل المبكرة جدًا من حملها الثاني، وقال مصدر إن الأسرة بأكملها سعيدة لهذا الخبر.

ترافيس سكوت يصرح برغبته فى وجود شقيق لستورمي

لدى كايلي جينر وترافيس سكوت أيضًا ابنة تدعى ستورمي Stormi، وتبلغ من العمر 3 سنوات، وصرح سكوت قبل ذلك برغبته في الحصول على شقيق لابنتهما الصغيرة، وعندما سُئل عن وجود شقيق لستورمي، قال خلال مقابلة في مارس 2020 إن أصدقائه جميعًا يضغطون عليه بشأن هذا الأمر، مؤكدًا أنه يعرف أنهم يحبون ستورمي، وأنه بالتأكيد يشعر بالضغط لمنحها شقيقًا، لكن لا توجد خطة.

ترافيس سكوت مع ابنته ستورمي_ الصورة من حسابه الرسمي على إنستجرام

كايلي جينر تريد سبعة أطفال

من جانبها، أضافت كايلي أنها تريد إنجاب سبعة أطفال في المستقبل، لكن ليس الآن، وأكدت على أن الحمل ليس مجرد مزحة، وأضافت أنه أمر خطير وصعب، كما أنها ليست مستعدة لذلك بعد، ثم قالت لاحقًا في لقاء آخر: "لقد شاركت الكثير من حياتي، عندما كنت صغيرة جدًا عندما حملت لأول مرة، وكان ذلك حدثًا كبيرًا بالنسبة لي شخصيًا، ولم أكن أعرف كيف أخبر الجمهور بأشياء مثل هذه".

كايلي جينر تختبئ في فترة حملها

وأغلب الظن أن هذا هو السبب الذي جعل كايلي، التي بدأت مواعدة سكوت في أبريل 2017، تقضي فترة حملها الأول مختبئة، معلنة عن وصول ستورمي فقط بعد ولادتها. وفي نفس السياق، أوضحت الأخت الكبرى كيم كارداشيان، التي لديها أربعة أطفال من زوجها المنفصلة عنه كاني ويست، أن كايلي لم تغادر المنزل في ذلك الوقت من أجل حماية نفسها وطفلتها الرضيع.

نظرة جريئة من كايلي جينر

جدير بالذكر أن كايلي جينر، من مواليد 10 أغسطس 1997، هي شخصية إعلامية أمريكية، وعارضة أزياء، وسيدة أعمال، ومؤسس ومالك شركة مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics، وأخت النجمة الشهيرة كيم كاردشيان، وفي سن الرابعة عشرة في عام 2012، تعاونت مع ماركة الملابس PacSun، جنبًا إلى جنب مع أختها كيندال، وفي عام 2015، أطلقت جينر خط مستحضرات التجميل الخاص بها المسمى Kylie Lip Kits، والتي تم تغيير اسمها بعد ذلك إلى Kylie Cosmetics في العام التالي، وفي عام 2019 قدرت مجلة فوربس ثروتها بمليار دولار أمريكي.