وثائق جديدة تكشف زواج بريتني سبيرز سرًا من وكيل أعمالها السابق جيسون تراويك

بعد قضاياها الشهيرة التي أثارت الجدل في الأوساط الفنية، ظهرت وثائق أخرى لتثير جدلًا أكبر وعلامات استفهام كثيرة حول بريتني سبيرز Britney Spears، المغنية البارزة، وصاحبة القضايا الأشهر على الإطلاق.

وثائق جديدة تكشف زواج بريتني سبيرز من جيسون تراويك

 كشفت صحيفة The sun في أحدث تقاريرها عن وثائق تثبت أن النجمة بريتني سبيرز كانت متزوجة من وكيل أعمالها وخطيبها السابق جيسون تراويك Jason Trawick في عام 2011، وذلك قبل انفصالهما بعد ذلك بعام، حيث اشتملت وثائق حسابية مكتشفة حديثًا تعود إلى عام 2012، ومقدمة إلى محكمة في ولاية كاليفورنيا، على مبلغ 9150 دولار قيمة فسخ الزواج.

بريتني سبيرز في أجمل صورة لها

طلاق بريتني سبيرز

كشفت الوثائق التي تحتوي على تفاصيل الشؤون المالية والشخصية خلال فترة وصاية والدها جيمي سبيرز Jamie Spears، منذ عام 2008، والتي عاشت فيها بريتني في ظل وصايته وتحت سيطرته، مفاجآت كثيرة، حيث ذكر أوستن برتراند، الخبير في الجانب المالي للوصاية، عبارة "قيمة فسخ الزواج"، وبموجب الرسوم القانونية يُفترض أن تلك كانت خدمات قانونية تم تقديمها مباشرة لمصلحتها، وليس لصالح أي شخص آخر، حيث أن فسخ الزواج لا يعني إلا شيئاً واحداً، وهو الطلاق.

بريتني متزوجة سرًا من جيسون تراويك

عندما تساءل البعض هل هذا يعني أن بريتني كانت متزوجة سرًا، وطُلقت من جيسون، أضاف السيد برتراند: "نعم، أغلب الظن أن هذا هو ما حدث"، وفي نفس السياق، ذكرت مصادر أخرى أيضاً أن سبيرز، في العام السابق، أشارت عن طريق الخطأ، إلى جيسون بـكلمة "زوجها" خلال مقابلة إذاعية لها.

صورة رقيقة لبريتني سبيرز

جدير بالذكر أيضًا أن بريتني قد تزوجت سابقًا، لمدة 55 ساعة، من صديق طفولتها جيسون ألين ألكسندر Jason Allen Alexander، البالغ من العمر 39 عامًا، في عام 2004. بعد ذلك أنجبت طفلين خلال زواج دام عامين من كيفين فيدرلاين Kevin Federline، 43 عامًا، وانتهى الأمر بالطلاق في عام 2007، وفي شهادتها أمام المحكمة في يونيو الماضي، قالت بريتني إنها مُنعت من الزواج من صديقها الحالي، الممثل سام أصغري  Sam Asghari، الذي تواعده منذ أربع سنوات.

 

الصور من حساب بريتني سبيرز الرسمي على إنستجرام